منوعات

سمكة القرش.. أحدث المسروقات في منزل أمريكي

الأربعاء 2018.8.1 10:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 160قراءة
  • 0 تعليق
سمكة القرش بعد إعادتها إلى حوضها المائي

سمكة القرش بعد إعادتها إلى حوضها المائي

نجحت قوات الشرطة بولاية تكساس الأمريكية في إلقاء القبض على مجموعة من اللصوص بعد سرقتهم أنثى سمكة قرش صغيرة من نوع "هورون"، يبلغ طولها 40 سم، تدعى "ميس هيلين"،  من داخل حوضها في حديقة أسماك كواركم سان أنطونيو.

وأوضح قائد قوات الشرطة التابعة لولاية تكساس، جوزيف سالفاجيو، أن اللص الذي ظهر في كاميرات المراقبة وهو يسرق "ميس هيلين" من داخل حوضها احتفظ بها داخل منشفة مبللة، قبل أن ينجح بعد ذلك بمعاونة مرافقيه في إخراج سمكة القرش الصغيرة إلى خارج حديقة الأسماك بواسطة عربة أطفال بعد وضع السمكة في علبة خاصة بمساحيق التنظيف المبيضة بعد إفراغها وإعادة تعبئتها بالمياه، وهو ما تسبب ببعض الأضرار لسمكة القرش.

وبحسب بيان شرطة ولاية تكساس الأمريكية فإن قوات الشرطة نجحت في العثور على سمكة القرش الصغيرة المسروقة داخل منزل الرجل الذي تبين بعد عملية مداهمة لمنزله ولعه بالحياة البحرية ومخلوقاتها، وهو ما ظهر جلياً بعد العثور على السمكة المفقودة داخل حوض زجاجي مشابه بالموجود داخل حديقة أسماك سان أنطونيو.

والطريف في الأمر أنه وفور تلقي قوات الشرطة البلاغ الأول الذي يفيد باختفاء سمكة القرش "ميس هيلين" من حوضها ظن المحققون بأن الأمر مزحة، بسبب قيام قناة ديسكفري الشهيرة بتخصيص أسبوع كامل لعرض أفلام واقعية تعليمية وبرامج عن أسماك القرن تحت اسم "أسبوع القرش" .


تعليقات