رياضة

شيموس يعلن معاناته من إصابة عنقية منذ أشهر

الثلاثاء 2017.12.5 01:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
شيموس يقوم بتدريبات التعافي

شيموس يؤدي تدريبات التعافي

أعلن المصارع الشهير شيموس، في مقطع فيديو جديد على قناته الشخصية على موقع "يوتيوب"، أنه يعمل على التعافي من إصابته بضيق في القناة الشوكية بالعمود الفقري عند منطقة العنق.

وقال شيموس "إن التدريب على التعافي يتم بشكل عظيم، وأهم شيء هو اكتمال الشفاء والتعافي، وقد عانيت منذ 6 أشهر من مشكلات خطيرة في عنقي".

وظهرت في الفيديو حرباء صغيرة أليفة على المكتب الموجود أمام شيموس، وكان يناديها باسم جيف، وقال مازحا إنها تساعده على تصميم ما يرتديه على الحلبة قبل وخلال المشاركة في النزالات.

وأظهر شيموس خلال الفيديو أداة تساعده على تسهيل التعافي، وهي عبارة عن قطعة قماش عريضة مثبت بطرفيها حبلان، حيث يقوم شيموس بتعليق الحبلين على برغي مثبت بطاولة بحيث تتدلى قطعة القماش إلى أسفل وترتفع عن الأرض بضعة سنتيمترات، وشرح شيموس كيف يستلقي على ظهره على الأرض ويسند رأسه على قطعة القماش بحيث يكون رأسه معلقا عليها ويكون ممدودا على استقامة جسمه، وأضاف أنه يظل على هذا الوضع لمدة 20 دقيقة يوميا لتسهيل تعافيه.

يذكر أن شيموس قد غاب عن عرض "رو" الماضي، وذكر أحد مذيعي العرض أنه في إجازة في أيرلندا، وهو ما يبرر خوض سيزارو - زميله في الفريق الزوجي المكون منهما – نزالا فرديا أمام سيث رولينز.


تعليقات