رياضة

انتقادات لاذعة للاعب نيوكاسل "المطرود" أمام توتنهام

الأحد 2017.8.13 09:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
انتقادات لاذعة للاعب نيوكاسل "المطرود" أمام توتنهام

جونجو شيلفي

شنّت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية, هجوماً حاداً على جونجو شيلفي لاعب خط وسط نيوكاسل، عقب تعرضه للطرد أمام توتنهام, خلال منافسات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي.

توتنهام ينجح في اختباره الأول بالدوري الإنجليزي

وقالت الصحيفة الإنجليزية, إن شيلفي حصل على بطاقة حمراء "مجانية" في الدقائق الأولى من الشوط الثاني, ما كلّف فريقه الخسارة (0-2).

وجاءت لقطة طرد لاعب نيوكاسل "غريبة" بشكل كبير, إذ كان بإمكانه تجنب الحصول عليها, وهو ما جعل الصحيفة تنتقده بصورة مباشرة, متهمة إياه بالتسبب في خسارة فريقه.

وكان شيلفي يحاول الحصول على الكرة من ديلي ألي لاعب توتنهام, بعد احتساب خطأ لمصلحة فريقه, إلا أن الأخير أمسك بالكرة, محاولا كسب بعض الوقت, وهو ما دفع لاعب نيوكاسل لدهس قدمه تحت أنظار الحكم القريب من اللقطة, الذي لم يتوانى للحظة في إخراج البطاقة الحمراء.

وقدّم نيوكاسل شوطاً جيداً ضد توتنهام, ونجح بالصمود أمامه, لكن عقب إكماله اللقاء بعشرة لاعبين, تلقت شباكه هدفين الأول في الدقيقة 61 عبر ديلي ألي, والثاني في الدقيقة 70 عن طريق بن دافيز.

يشار إلى أن شيلفي انضم لصفوف نيوكاسل الموسم المنصرم, قادماً من سوانزي سيتي, وهو لاعب معروف بتصرفاته المثيرة للجدل خلال المباريات, وتحديداً منذ أن كان في ليفربول من 2010-2013.


تعليقات