رياضة

دورتموند ونيوكاسل يتنافسان على حارس البايرن السابق

الثلاثاء 2017.8.8 02:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 431قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند ونيوكاسل يتنافسان على حارس البايرن السابق

لوكاس ريدر

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن ناديي بروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد يسعيان للتعاقد مع لوكاس ريدر، حارس مرمى بايرن ميونيخ السابق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

بايرن يسعى لخطف كشاف مواهب دورتموند

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، في تقرير لها، أن ريدر، الذي لا ينتمي لأي ناد حاليا، دخل في مفاوضات مع إدارة نيوكاسل من أجل الانتقال إلى سانت جيمس بارك، لتدعيم صفوف الفريق بعد عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن بروسيا دورتموند هو الآخر يسعى للتعاقد مع الحارس البالغ من العمر 23 عاماً، حتى يحل محل رومان فانديلفلير الحارس الثاني للفريق والمتوقع اعتزاله نهاية الموسم الحالي.

على جانب آخر، فإن صحيفة "كرونكل لايف" الإنجليزية سبق أن أكدت في شهر يونيو الفائت أن إدارة نيوكاسل تسعى لضم حارس مرمى بديل للحارس الأساسي كارل دارلو.

ولعب ريدر لصفوف الفريق الأول لشالكه في الفترة من 2010 إلى 2012، قبل أن ينضم لبايرن ميونيخ ويلعب 37 مع الفريق الرديف ومباراتين فقط مع الفريق الأول خلال الفترة من عام 2012 إلى 2014.

وعند رحيله عن ميونيخ في 2014 انضم الحارس الشاب إلى صفوف فريق فيتوريا سيتوبال، الذي قضي 3 سنوات بين جدرانه خاض فيها 27 مباراة، ليصبح حرا بنهاية الموسم الماضي.

يذكر أن ريدر حقق مع البايرن لقبي الدوري والكأس في موسم 2013-14 ولقب كأس العالم للأندية في ديسمبر 2013.

تعليقات