رياضة

الشناوي يغيب عن الأهلي 3 أسابيع

الأحد 2018.11.25 03:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
محمد الشناوي

محمد الشناوي

أعلن الأهلي المصري غياب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، خلال الأسابيع الـ3 المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الوصل الإماراتي.

وشعر الشناوي بآلام في العضلة الضامة عقب التعادل مع الوصل (1-1)، في إياب الدور ثمن النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال، الذي أطاح بـ"المارد الأحمر" من البطولة.

وقال خالد محمود، طبيب الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إن الحارس الدولي خضع لأشعة للتعرف على حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة الوصل.

وأكد طبيب الأهلي أن الأشعة أثبتت تعرض الشناوي لإصابة بتمزق في العضلة الضامة، وهو ما يعني أنه سيغيب عن الملاعب لـ3 أسابيع، يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية.

على صعيد آخر، عاد وليد سليمان للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، الأحد، عقب تغيبه عنها السبت، بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية بمباراة الوصل.

ومن المنتظر أن يخضع المهاجم المغربي وليد أزارو لفحوصات طبية للتعرف على موقفه من العودة للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل معاناته من تورم في وجه القدم.

ويلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، الثلاثاء، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري المصري، وهي المباراة الأولى التي يخوضها الفريق بالمسابقة بعد غياب استمر 50 يوما، بداعي مشاركته في دوري أبطال أفريقيا وكأس زايد للأندية الأبطال.


تعليقات