منوعات

شريهان تروي للمرة الأولى كواليس حملها أثناء المرض

الثلاثاء 2017.8.1 08:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3468قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة المصرية شريهان

الفنانة المصرية شريهان

روت الفنانة المصرية شريهان، رحلتها مع هزيمة اليأس والمستحيل، في منشور لها على موقع تبادل الصور "إنستقرام"، للمرة الأولى.

المنشور جاء خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها تاليا الـ8، قائلة: "إذا جاءك اليأس ليحدثك عن المستحيل! فحـدّثـه بـدورك عن قـدرة ربّ العالمينْ"، في إشارة إلى الحمل والولادة رغم أزمتها الصحية.

ونشرت شريهان صورة لكعكة مزينة باسم ابنتها تاليا مؤكدة أنها نعمة من الله عز وجل، وفي رسالة لجمهورها قالت: "في ديسمبر/كانون الأول 2008 ذهبت إلى الحج ودعوت ربي العزيز القادر وطلبت منه ابن أو ابنة، وأنا أعلم جيداً أن ظروفي وحالتي الصحية لا تسمح أبداً، ولكني كنت أعلم أيضاً بيقين ويقيني في الله أنه ليس هناك أمر أو شيء كبير أو مستحيل على ربي ورب العالمين.. وأنه ليس على الله بعزيزٍ أن يَستجيب دعائي إن علم فيه الصِّدق، وحسن اليقين به، حتَّى ولو كان في عُرف الناس من المستحيلات؛ فإنَّه سيستجيب لك، حتَّى ولو كان القدَر يجري على خلاف ذلك (ولا يرد القدرَ إلا الدعاء)".

وأضافت النجمة المصرية المصرية، أنه على الرغم من أن جميع أطبائها الـ5 من مختلف الدول حذروها من اتخاذ هذه الخطوة، التي تمثل خطورة كبيرة على حياتها.


وأشارت الفنانة إلى أن اتخاذ هذا القرار كان من أصعب ما يكون قائلة: "كنت لا أعلم بقراري ماذا سيحدث لي؟!!، ولا إلى أين أنا ذاهبة بقراري باختياري وهو الإصرار في الاحتفاظ بمولودي بعد استجابة ربي لدعائي وهديته وعطائه لي، ولم يتزحزح إيماني ويقيني في الله ولو للحظة بأن ربي سيحول محنتي هذه إلى منحة جديدة به ومنه إن شاء.. وقررت ولي في الله يقين يكفيني، عدم الاستماع لقرارات الأطباء وقلبي يملؤه فقط الإيمان والإيمان والإيمان بالله بأن ما سيقدره الله لي ويقضيه فهو ما فيه الصالح لي حتى وإن لم يكن ظاهره كذلك وقلبي تملؤه السعادة والرضا بما سيقدره الله لي مهما كان".


وتابعت شريهان: "وفي 31/ 7/ 2009 (أي في مثل هذا اليوم) في تمام الساعة 9:15 مساءً منحني ربي من بعد المحنة منحة جديدة وعظيمة وهي ابنتي "تالية القرآن الكريم".. اللهم لك كل الحمد والشكر على كل شيء زوجي وبناتي لؤلؤة وتالية علاء الخواجة، وهما رضاك ورحمتك سبحانك وتعالى وحسنتي في الدنيا والآخرة، اللهمَّ لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، لك الحمد عدد الكائنات، وملء الأرض والسموات وبعد الحياة وعند اللقاء".

وهنأت شريهان ابنتها تالية بعيد ميلادها الـ8، متمنية لها الأمان والخير والسلام، معلقة: "كل عام وأنتي يا منحة ربي لي هديته الكريمة لي بخير وفي خير وسعادة ونجاح وأمان وسلام"، "إنَّما أمرُهُ إذا أرادَ شيئًا أن يقولَ لَهُ كُنْ فَيَكون".

وبدأت الفنانة شريهان التحضيرات الفعلية لمشروعها المسرحي الجديد مع شركة العدل جروب، الذي سيبدأ بالعرض المسرحي "كوكو شانيل"، وهو عبارة عن عرض غنائي استعراضي؛ حيث من المقرر أن تُصور تلك العروض تلفزيونيًا وعرضها حصريًا على إحدى القنوات.

وأغاني العرض من كتابة مدحت العدل وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع الكويتي فهد.

تعليقات