رياضة

ثاني هدافي العالم يعد جماهير الهند بعودة قوية

السبت 2019.1.26 01:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
سونيل شيتري

سونيل شيتري قائد منتخب الهند

وجه سونيل شيتري، قائد منتخب الهند، عدة رسائل لجماهير بلاده وزملائه على هامش احتفالات الهند بالذكرى الـ70 لليوم الجمهوري للبلاد، واعدا إياهم بتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، والعودة للمنتخب بشكل قوي خلال الفترة المقبلة.

وكانت الهند ودعت كأس آسيا 2019 من دور المجموعات بعدما حلت رابعة في المجموعة الأولى عقب خسارتها في الجولة الثالثة أمام البحرين بهدف قاتل، وسجل شيتري هدفين خلال الفوز في المباراة الأولى 4-1 أمام تايلاند، انفرد بهما بوصافة هدافي العالم الحاليين على صعيد المنتخبات بعدما رفع رصيده إلى 67 هدفا، بفارق هدفين أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي وخلف البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ85 هدفا.

وغرد شيتري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا ينبغي أن تقتصر محاولتنا على أن نكون مواطنين أفضل في هذا البلد العظيم، فدعونا نحاول أن نكون في أفضل حالة كل يوم.. عيد جمهوري سعيد". 

وأضاف "اليوم أجد سببا آخر للامتنان وهو تتويجي بوسام بادما شري، وذلك لم يكن ليحدث لولا مساعدة زملائي والمدربين والجهاز المساعد والأطباء وجميع المنظومة التي تشرفت بالعمل معها خلال هذه السنوات".

وواصل "إلى المشجعين الذي دعموني وشجعوني وانتقدوني خلال تلك الرحلة شكرا للجميع.. وأعد بأن أكون جائعا في كرة مرة أخطو فيها الملعب مع النادي أو المنتخب، وأحاول أن أكون إنسانا أفضل كل يوم".

تعليقات