رياضة

الفتح السعودي: انضمام عبدالشافي مكسب.. ونشكر آل الشيخ على دعمه

الخميس 2018.1.18 02:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 444قراءة
  • 0 تعليق
محمد عبدالشافي

محمد عبدالشافي - لاعب الفتح الجديد

أشاد خالد السعود، مدير الاحتراف في نادي الفتح السعودي، بقدرات الظهير الأيسر المصري محمد عبدالشافي، المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من أهلي جدة على سبيل الإعارة، ووجه الشكر لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، على دعمه للفريق. 

الفتح السعودي يعلن التعاقد مع عبدالشافي

وأشار السعود، في تصريحات إذاعية، إلى أنه يجب توجيه شكر خاص لتركي آل الشيخ على دعمه نادي الفتح، ودوره في إتمام صفقة عبدالشافي، مشددا على أن آل الشيخ يدعم جميع الأندية، وأن الكرة السعودية تستحق هذا.

وواصل: "الجميع يعلم إمكانيات عبدالشافي، أسهم في تحقيق أهلي جدة للثلاثية من قبل، بجانب تواجده مع منتخب مصر بشكل قوي ومساهمته في التأهل لمونديال روسيا".

وأكمل: "عبدالشافي قدوة لجميع اللاعبين في الوطن العربي، فهو يجمع بين الإمكانيات الفنية العالية بجانب أخلاقه الرفيعة، إن شاء الله يكون إضافة قوية للفريق، لم نتردد في التعاقد معه عندما تم طرح اسمه علينا".

واختتم السعود تصريحاته قائلا إن عبدالشافي لن يتواجد مع الفريق في المباراة المقبلة بكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيحاء، لأنه سبق وشارك مع ناديه السابق، ما يمنحه وقتا من أجل الاستعداد بشكل جيد للمباريات مع الفريق والانسجام مع زملائه.

تعليقات