رياضة

آل الشيخ يحذر جماهير أهلي جدة من رافضي "ادعم ناديك"

السبت 2018.1.6 07:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 853قراءة
  • 0 تعليق
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

حذر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، جماهير نادي أهلي جدة ممن وصفهم برافضي مبادرة "ادعم ناديك" التي أطلقتها الهيئة مؤخرا من أجل مساعدة جميع أندية المملكة السعودية على تخطي أزماتها المالية. 

تركي آل الشيخ يتعجب من ضعف إقبال جماهير الأهلي على حملة "ادعم ناديك"

ووجه آل الشيخ رسالة لجمهور الأهلي، عبر تغريدة نشرها حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قال فيها: "جمهور الأهلي العزيز.. قدمت الهيئة الكثير للنادي وستقدم أكثر".

وأكمل: "الهيئة معكم ليكون النادي لكم أنتم وليس لمن يحاولون أن يجعلوه أملاكا شخصية يتصرفون فيها بطريقتهم، ويحاولون إبعادكم عن دعمه في مبادرة "ادعم ناديك"  ليثبتوا أن النادي لا يسير إلا بهم وبوجودهم".

وسبق أن نشر آل الشيخ تغريدة الأربعاء الماضي، طالب فيها جمهور الأهلي بدعم النادي مالياً ضد كل من وصفهم بأنهم يعملون في الكواليس من أجل إسقاطه.

وفي سياق متصل، شدد رئيس هيئة الرياضة على أنه تم تقديم الدعم لكل الأندية، موضحاً: "ليس بالضرورة الإعلان، لكني أعرف ما يتوجب علينا فعله في الهيئة تجاه الأندية".

ونشر رئيس هيئة الرياضة تقريرا رقميا بأعداد المشتركين في حملة "ادعم ناديك" حتى ظهر السبت، وحل جمهور الأهلي في المركز الرابع، بإجمالي عدد مشتركين بلغ 6.737 مشتركا، وبنسبة 7.96%، وبانخفاض 78 شخصاً عن آخر تقرير لأعداد المساهمين في الحملة.

تعليقات