رياضة

دورتموند يوجه رسائل نارية لبرشلونة بسبب ديمبلي

الأحد 2017.8.20 03:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند يوجه رسائل نارية إلى برشلونة بخصوص ديمبلي

عثمان ديمبلي

وجه هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند، عدة رسائل نارية إلى إدارة برشلونة، بخصوص مفاوضاتها لضم الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، مؤكدا أن اللاعب لن يرحل صوب الفريق الكتالوني إلا بالشروط المالية التي وضعها دورتموند.

دورتموند يرد بقوة على برشلونة بخصوص ديمبلي

وكشف فاتسكه كواليس المفاوضات مع برشلونة، قائلا في تصريحات لقناة "سكاي سبورت ألمانيا": : "اجتمعنا الأربعاء مع ممثلين عن برشلونة، وكانت العروض المقدمة من جانبهم بعيدة عما نطلبه، ثم فوجئنا بأن اللاعب لم يأت إلى التدريبات صباح الخميس"، ملمحا لوجود دور لبرشلونة في تغيب اللاعب بدون إذن عن التدريبات، وأن هذا الأمر جعله يغير نظرته إلى النادي الكتالوني بعدما كان ينظر إليه باحترام.

وأضاف: "هناك الآن خياران فقط، إما أن يدفع برشلونة المبلغ الذي نريده. وهو بالمناسبة ليس المبلغ الصحيح الذي تداوله كل وسائل الإعلام، وإلا سيبقى اللاعب، وأؤكد أنه يجب حسم الأمور قبل 31 أغسطس بكثير".

وأكمل: "نحن لا نتفاوض مع برشلونة، وإذا لم نحصل على ما نريده فإنه سيلعب معنا مرة أخرى انطلاقا من 1 سبتمبر المقبل، وإذا كان الأمر كذلك فعليه أن يعتذر للفريق والنادي والمشجعين على ما حدث منه".

وأتم:  "أرى أن احتمالية رحيل ديمبلي هذا الصيف إلى برشلونة تقل عن 50 %، وسوف نقول لأصدقائنا في كتالونيا إن هناك موعدا نهائيا لحسم الأمور".

واعترف فاتسكه بأن برشلونة يعد الوجهة المفضلة للاعب، حتى إنه كان يرحب بالانتقال إليه صيف 2016، غير أن وجود الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي دفعه لتفضيل الانتقال إلى دورتموند قادما من رين الفرنسي.

يذكر أن دورتموند قرر خلال الفترة الأخيرة إيقاف ديمبلي لأجل غير مسمى على خلفية تغيبه عن تدريبات الفريق دون إذن عقب رفض عرض برشلونة لضمه.

تعليقات