رياضة

سيلفا يكشف موقفه من العودة إلى ميلان

الأربعاء 2018.10.3 03:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
أندريه سيلفا

أندريه سيلفا مهاجم إشبيلية

لم يستبعد المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا، لاعب إشبيلية الإسباني، عودته إلى نادي ميلان الإيطالي الموسم القادم، بعد انتهاء فترة إعارته مع الفريق الأندلسي.

جاتوزو يبرر موافقته على رحيل "المتألق" سيلفا

اللاعب الدولي البرتغالي تألق منذ وصوله إلى إشبيلية، لينجح في إحراز 7 أهداف، تصدر بها قائمة هدافي الدوري الإسباني "الليجا".

وقال سيلفا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "لم أتوقع أبدا تسجيل 7 أهداف وتحقيق كل هذه الانتصارات، رغم كوني إيجابيا دوما، إلا أنني لم أتوقع هذه الانطلاقة القوية، لهذا يجب أن أشكر زملائي والمدرب".

وأضاف: "ألعب الآن في إشبيلية، لكني مازلت لاعبا لميلان حتى نهاية يونيو القادم، لكن في كرة القدم، لا يوجد نادٍ مشابه لآخر".

وأردف: "ليس لدي أي تفسير لما حدث مع الروسونيري الموسم الماضي، ما أعرفه فقط هو هذا الموسم، وأنني أصبحت بمستوى جيد مجددا، وأرغب في إحراز المزيد من الأهداف والفوز بأقصى عدد ممكن من المباريات".

وعند سؤاله عن مدى إمكانية خلافة مواطنه كريستيانو رونالدو في منتخب البرتغال، أجاب: "كريستيانو يبقى كريستيانو، لقد فعل الكثير، أما أنا فما زلت في بداية مشواري، والجميع يحلم بتحقيق ما وصل إليه، لكن هناك طريقا طويلا لمحاكاة مسيرته، فهو أسطورة ومثل أعلى أسعى لتكرار ما حققه من إنجازات".


تعليقات