رياضة

سيميوني: أريد استمرار كوستا مع أتلتيكو مدريد

الإثنين 2019.4.1 10:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
سيميوني وكوستا

سيميوني وكوستا

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ثقته في مهاجمه دييجو كوستا، مشيرا إلى رغبته في استمرار اللاعب مع الفريق المدريدي الموسم المقبل.

كما شدد سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جيرونا في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالجولة الـ30 من الدوري الإسباني، على أن الفريق مستمر في تطبيق فلسفته بالتفكير في كل مباراة على حدة، وذلك في إشارة لمواجهة برشلونة، السبت المقبل، على ملعب "كامب نو"، في الجولة الـ31.

وقال سيميوني: "أرغب في استمرار دييجو كوستا، في كل مرة يشارك فيها يقدم أشياء مهمة للفريق، ليست مصادفة أن عودته الموسم الماضي ساعدتنا في التتويج بالدوري الأوروبي والحصول على المركز الثاني في الليجا، والفوز بكأس السوبر الأوروبي، وجوده بالإضافة لباقي زملائه يجعلنا أقوياء".

وتابع: "أعلم أن الأرقام لم تكن على قدر طموحاتنا مع وجود لاعب مثله، ولكني أثق تماما في أنه إذا استمر معنا وخاض فترة إعداد متوازنة سيواصل تقديم المزيد للفريق وأتمنى استمرار دييجو معنا في العام المقبل، أثق فيه حتى الموت".

وأكد: "دييجو لن يشارك في مباراة جيرونا بسبب بعض الآلام العضلية في عضلة الفخذ التي داهمته خلال مباراة ألافيس السبت الماضي".

وفي ختام حديثه، نفى المدرب الأرجنتيني وجود أي تأثير على الفريق إزاء الشائعات المرتبطة بمستقبل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، حيث قال في هذا الصدد: "الفريق هادئ تماما إزاء الأداء الذي يقدمه جريزمان، لقد خرج غاضبا من المباراة الماضية لأنه كان يريد اللعب، على الرغم من أن النتيجة كانت محسومة (0-3)، هذا يؤكد أنه في حالة جيدة".

تعليقات