رياضة

سيميوني يتغنى بلاعب أتلتيكو مدريد

الأحد 2019.1.27 01:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
سيميوني - توماس بارتي

سيميوني - توماس بارتي

وصف الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، لاعبه الغاني توماس بارتي بـ"غير العادي" وأن الجميع كان سيصفه بالـ"رائع" إذا كان قادما من مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد.

وأوضح المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي عقب الفوز على خيتافي (2-0) في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، أن توماس بارتي كان سيقال عنه إنه لاعب رائع إذا كان قادما من المان سيتي أو المان يونايتد، ولكن بسبب قدومه من ناشئي الفريق فهم يعتبرونه لاعبا جيدا فقط.

وعن فوز الأتلتي على خيتافي بهدفين نظيفين، قال سيميوني: "كرة القدم تعتمد على القوة، فقد سنحت الفرص نتيجة لمحاولات جريزمان وإمكانية تسجيله، وهو ما حدث بعد تلقيه كرة رائعة من بارتي قام بتسديدها بقوة على المرمى، وأيضا في كرة الهدف الثاني لساؤول الذي جاء بعد تعاون كبير، أعتقد أننا قدمنا مباراة قوية مع فريق -إذا لم أكن مخطئا- لم يخسر خارج ملعبه سوى في مباراة وحيدة ولديه سجل دفاعي جيد جدا ومنتظم".

يذكر أن الأتلتي يعاني من إصابات كثيرة وعلى سبيل المثال لم يشارك في مباراة السبت خمسة لاعبين مهمين للغاية وهم دييجو كوستا وفيليبي لويس وكوكي ريسوريكسيون وفيكتور ماشين "فيتولو" وستيفان سافيتش لهذا السبب.

تعليقات