رياضة

كوستا يتطلع للعودة لأتلتيكو مدريد أمام بلباو

السبت 2018.11.10 12:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
دييجو سيميوني ودييجو كوستا

دييجو سيميوني ودييجو كوستا

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، أن الإسباني دييجو كوستا مهاجم الفريق يتطلع للمشاركة أمام أتليتك بلباو، السبت، في الدوري الإسباني، مضيفا أنه سيتحدث معه لتحديد إذا ما كان سيدخل قائمة المباراة أم لا. 

وقبل الاستقرار على قائمة الـ18 لاعبا، وفي ظل عدم حصول كوستا والأوروجواياني دييجو جودين مدافع الفريق على الإذن الطبي بالمشاركة أمام بلباو، قام المدرب بالدفع بالمهاجم الإسباني في الهجوم بجوار الفرنسي أنطوان جريزمان في التدريبات، الجمعة.

وقال سيميوني: "كوستا يرغب في اللعب، بالتأكيد سأتحدث معه لبرهة عقب المؤتمر الصحفي وسنرى كيف يشعر وما أراه وبعدها سنقرر إذا كان سيدخل قائمة الـ18 أم لا".

وكان جودين وكوستا هما اللاعبين الوحيدين اللذين أصيبا في الأيام العشرة الأخيرة، لكن من المحتمل مشاركتهما أمام بلباو، فيما سيغيب بشكل مؤكد بسبب الإصابة كل من خوسيه ماريا خيمينيز ولوكاس هرنانديز وستيفان سافيتش وكوكي ريسوريكسيون وتوماس ليمار.

وفي ظل غياب 3 من أصل 4 مدافعين، سيتعين على سيميوني - في حال تأكد مشاركة جودين - الاختيار ما بين مدافع فريق الشباب خافيير مونتيرو الذي شارك أمام سانت أندرو في كأس ملك إسبانيا، وأمام دورتموند في دوري الأبطال، أو الاعتماد على ساؤول نييجيز، الذي قد يكون أحد البدائل، رغم أنه وضعه في التدريبات بوسط الملعب.

وأوضح سيميوني في هذا الصدد: "هناك إمكانية للدفع بمونتيرو مجددا.. قام بعمل جيد في المباراة الماضية، وقد نلعب بساؤول كقلب دفاع، حيث قام بذلك أيضا بشكل جيد. أعلم أن أتليتك يمتلك لاعبين لديهم خبرة كبيرة لكني مقتنع بأن كلا الخيارين سيكون جيدا بالنسبة لفريقي".

ويسعى أتلتيكو للعودة للانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل للمرة الخامسة هذا الموسم في الليجا أمام ليجانيس، حيث يحتل حاليا المركز الثالث بـ20 نقطة وبفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة.

تعليقات