رياضة

سيميوني الصغير يسعى لتكرار إنجاز باتيستوتا مع فيورنتينا

الإثنين 2017.8.21 03:31 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 275قراءة
  • 0 تعليق
باتيستوتا مثل أعلى لسيميوني مع الفيولا

سيميوني الصغير

أكد الأرجنتيني جيوفاني سيميوني، مهاجم فيورنتينا إنه يرغب في تقديم مسيرة تضاهي ما قدمه مواطنه المعتزل جابرييل باتيستوتا في النادي الإيطالي. 

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها نجل دييجو سيميوني مدرب أتلتكيو مدريد خلال تقديمه كلاعب جديد في صفوف فيورنتينا، الذي تمنى أن يصبح لاعبا كبيرا في صفوفه.

وكشف اللاعب أن قرار انضمامه إلى النادي الإيطالي تم بالاتفاق مع والده دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي طالما أشاد بفيورنتينا.

وأضاف اللاعب : "جميع لاعبي الأرجنتين الذين كانوا في صفوف فيورنتينا تحولوا إلى لاعبين كبار.. ينبغي أن أعمل وأتعرف على زملائي، ولكنني أدرك أن بمقدوري أن أصبح لاعبا كبيرا".

وأبدى الأرجنتيني اعجابه بباتيستوتا الذي سجل 207 أهداف مع فيورنتينا بين عامي 1991 و2000 ، موضحا أنه يود العمل جاهدا لكي يصبح مثله.

كما قال إنه عندما كان لاعبا في الأرجنتين كان والده يحدثه دائما بطريقة إيجابية عن كرة القدم الإيطالية، مضيفاً: "عندما وقعت على عقد انضمامي إلى فيورنتينا أخبرني أنه فريق جيد".

وأبرز أن لعبه في صفوف جنوى الموسم الماضي جلعه يتعلم ويدرك كيف يصارع، معربا عن أمله في أن يسجل أهدافا اكثر مما أحرزها الموسم الماضي (12 هدفا).


تعليقات