رياضة

مدافع ليستر يكشف سبب أهمية بقاء محرز

الإثنين 2017.8.21 01:55 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 2082قراءة
  • 0 تعليق
مدافع ليستر  يكشف سبب تمسكهم ببقاء محرز

محرز - سيمبسون

أكد الإنجليزي داني سيمبسون مدافع ليستر سيتي أن الاحترافية العالية التي أظهرها الجناح الجزائري رياض محرز، توضح السبب وراء تمسك النادي ببقاء اللاعب مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مدرب ليستر يشيد باحترافية محرز

وقال سيمبسون في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN" التليفزيونية الأمريكية: "محرز لا يزال لاعبا في صفوف ليستر، لقد أظهر سبب تمسك النادي ببقائه في صفوف الفريق، وأثبت أنه لاعب كبير في السنوات القليلة الماضية".

ويرى سيمبسون أن محرز بات مثالا للاعب الملتزم رغم الشائعات الكثيرة التي أثيرت حول مستقبله هذا الصيف، خاصة ما يتعلق برغبة روما الواضحة في ضمه، والتي قوبلت بالرفض من إدارة ليستر سيتي بسبب ضعف المقابل المادي من وجهة نظر النادي الإنجليزي.

وأضاف:  "تتبقى أسابيع قليلة على غلق السوق، ونأمل أن يبقى معنا ويستمر حتى نهاية الموسم، وأنا متأكد من أن الجميع سيقول الشيء نفسه، لأننا نريد بقاء أفضل اللاعبين في الفريق، ومحرز لاعب كبير وسبق له الاستمتاع باللعب في دوري أبطال أوروبا، وإذا تأكد بقائه، سنكون سعداء للغاية".

وأتم: "أحب اللعب معه على اليمين وإذا كان أدائه مثل الذي أظهره أمام برايتون، سيكون عنصرا مهما جدا بالنسبة لنا، خاصة وأننا نعرف ما يستطيع القيام به في المباريات".

وكان كريج شكسبير المدير الفني لليستر سيتي أشاد أيضا بالاحترافية التي أظهرها محرز رغم الجدل المثار حول مستقبله هذا الصيف.


تعليقات