ثقافة

انطلاق اختبارات "منشد الشارقة الصغير" الأحد

السبت 2018.1.20 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 509قراءة
  • 0 تعليق
برنامج منشد الشارقة الصغير - أرشيفية

برنامج منشد الشارقة الصغير - أرشيفية

تنطلق الاختبارات الأولية للمشاركة في برنامج "منشد الشارقة الصغير" بنسخته الرابعة، يوم غد الأحد، تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ويهدف البرنامج الذي تنتجه وتقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام، إلى غرس القيم الإنسانية والتربوية الفاضلة في نفوس الأجيال الصاعدة، وتعزيز مبادئ الفن الهادف والإبداع الملتزم.

وتبدأ طواقم البرنامج جولاتها الميدانية، لتلتقي الراغبين بالانضمام إلى المنافسات، واختبار أصواتهم وأدائهم، تمهيدًا لاختيار المرشحين للمشاركة في المنافسات النهائية للبرنامج.

وتُعقد جلسات اختبار الأصوات على مدار خمسة أيام، وسيتم اختبار طلاب وطالبات مدينة الشارقة في قصر الثقافة، حيث يُخصص يوم غد للبنين، فيما ستعقد اختبارات الفتيات بعد غد الإثنين.

أما المنطقة الشرقية، فستعقد اختباراتها على مدار يومين في المركز الثقافي بخورفكان، وسيكون الثلاثاء موعد اختبار البنين، والفتيات يوم الأربعاء، فيما تُقام اختبارات المنطقة الوسطى للبنين والفتيات يوم الخميس في المركز الثقافي بالذيد.

من جانبه، أوضح نجم الدين هاشم المنتج المنفذ للبرنامج، أن "منشد الشارقة الصغير" يواصل للعام الرابع على التوالي بث رسائله الإنسانية وتعزيز القيم التربوية في نفوس الصغار، مؤكدًا أن مؤسسة الشارقة للإعلام أكملت الاستعدادات لانطلاق نسخة جديدة من البرنامج.

ويستهدف البرنامج الذي يُقام بالتنسيق مع منطقة الشارقة التعليمية، طلبة المدارس الحكومية والخاصة في إمارة الشارقة من عمر 9 - 13 عامًا فتيانًا وفتيات من الذين يمتلكون أصواتًا عذبة وموهبة في الإنشاد الديني.

تعليقات