منوعات

بالصور.. تعقد زفافا وهمياً لإسعاد جدها المريض

الثلاثاء 2018.3.13 05:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
فو تحاول تحقيق أمنية جدها برؤيتها عروساً قبل وفاته

فو تحاول تحقيق أمنية جدها برؤيتها عروساً قبل وفاته

ربما تكون هذه هي الهدية الأكثر رومانسية وحبا يمكن لأي شخص تقديمها لجده؛ مجموعة رائعة من صور الزفاف لمساعدته في تحقيق أكبر أحلامه وآماله؛ أن يرى حفيدته في فستان الزفاف.

الفتاة فو وجدها العجوز

عقدت فتاة صينية (25 عاما)، جلسة تصوير مع جدها المسن (87 عاماً) وهي ترتدي فستان الزفاف، وعلى الرغم من أن فكرة الزواج بعيدة عن خطتها المستقبلية القريبة، نظراً لانشغالها بحياتها المهنية، فإنها أقدمت على تلك الخطوة تحقيقاً لأمنية جدها بأن يراها عروساً قبل وفاته.

العروس إلى جانب جدها

وحاكت الفتاة "فو" الطريقة التقليدية للزواج، فسارت مع جدها المريض فو تشيكان في ممشى إحدى الكنائس الصغيرة لمحاكاة تفاصيل الزفاف التقليدي. وأخبرت فو صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأنها كانت تأمل أن يكون جدها الشخص الذي يسلمها لزوجها المستقبلي، لكن بسبب مرضه الشديد لم تكن متأكدة ما إذا كان سيتمكن من حضور زفافها أم لا.

الفتاة تتبطأ ذراع جدها في حفل الزفاف الوهمي

والآنسة فو هي مقاولة شابة من تشنجدو، ونشأت في منزل جديها بعد انفصال والدها ووالدتها وهي في العاشرة من عمرها. وتشكلت علاقة قوية بينها وبين جديها وكانت دائما تتعامل معهما كأصدقاء مقربين.

علاقة صداقة قوية بين الفتاة فو وجدها

وتحدثت الفتاة عن تقدمها الدراسي واضطرارها للسفر كثيرا، وأنها كانت تصطحبهما في رحلات خارج الصين أو تقضي معهما أوقاتاً لطيفة في النوادي الليلية. واستمرت فو في رعايتهما حتى اضطرت إلى مغادرة الصين لدراستها الجامعية في سويسرا وسنغافورة وهي في سن 18 عاما.

فو وجدها خلال جلسة التصوير

ومن شدة تعلق فو بجدها، وشمت صورته على ذراعها لأنها تريد أن يرى أصدقاؤها الجدد وأبناؤها شكل جدها.

وشمت فو صورة جدها على ذراعها

وقالت فو إن جدها كان يدللها دائما، إلى أن تغير كل شئ سبتمبر الماضي بسبب مرضه الشديد. وأخبرها الأطباء أن حالته متأخرة جدا وربما يتوفى في أي وقت، وهو الخبر الذي قلب حياة فو رأسا على عقب حيث قررت أن تمضي كل دقيقة مع جدها.

وأنفقت فو 3 آلاف يوان على جلسة التصوير التي عقدتها مع جدها ليراها في فستان العرس قبل أن يموت. وتمكنت من جعل مفاجأتها سرا حتى اصطحبته يوما إلى المستشفى من أجل فحص، وهناك أخبرت جدتها بأنها ستأخذه لالتقاط بعض الصور معا.

حققت فو أمنية جدها في أن يراها عروساً قبل وفاته

وتعرض الجد المسن إلى سكتة دماغية منذ عامين، وفي ذلك الوقت لم يكن قادرا على تحريك جسمه واضطر إلى قضاء 3 شهور في المستشفى، فضلا عن أن له تاريخاً مع أمراض القلب.

فو تعتني بجدها في المستشفى


تعليقات