رياضة

الصحف الأرجنتينية تحتفي بإنجاز الهلال السعودي

الجمعة 2017.5.5 09:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1032قراءة
  • 0 تعليق
بطل الدوري السعودي

تتويج الهلال بالدوري السعودي

احتفت الصحف الأرجنتينية بمدربها الوطني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، بعد قيادته الأخير نحو التتويج بلقب دوري المحترفين السعودي.

وسلط موقع "جول" بنسخته الأرجنتينية الضوء على سلسلة الأرقام القياسية التي حققها الهلال مع دياز في دوري المحترفين هذا الموسم، ومنها حصد أكبر عدد من النقاط في موسم واحد في تاريخ المسابقة.

وقال الموقع: "الهلال جمع 66 نقطة هذا الموسم، وحقق الفوز الـ 21 له في بطولة الدوري، بعد الخسارة في مباراتين، والتعادل في 3".

وأكمل: "يبدو أن دياز كان يرغب في إنهاء الموسم بالشكل الأمثل، وقاد لاعبيه نحو تحقيق فوز كبير بخماسية في مباراة الديربي أمام النصر، مساء الخميس".

فيما نشرت صحيفة "la nacion" احتفالات لاعبي الهلال مع أعضاء الجهاز الفني وجماهير النادي بكأس الدوري عقب نهاية مباراة النصر، وأوضحت أن غرفة خلع الملابس للفريق الهلالي ضجت بالاحتفالات الصاخبة من جانب اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، بعد التتويج باللقب الـ14 في تاريخ النادي.

وأشادت الصحيفة باللاعب السوري عمر خريبين، بعد ظهوره بمستوى متميز في مباراة الديربي أمام "العالمي"، وتسجيل 3 أهداف (هاتريك) في شباك الأخير، ليقود فريقه نحو فوز كبير بخماسية.

وأتمت: "دياز لم يكتف بمجرد التتويج باللقب، لكن الهلال حقق أكبر عدد من الانتصارات في موسم واحد بتاريخ المسابقة، وجمع 66 نقطة من 78 بالدوري".

تعليقات