سيارات

سكودا تستعد لطرح نسخة جديدة من سيارة Karoq RS بمحرك أقوى

الثلاثاء 2019.1.1 01:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
موديل Karoq 2018

موديل Karoq 2018

يبدو أن عام 2019 سيكون أحد أكثر الأعوام نشاطاً لشركة سكودا Skoda التشيكية المصنعة للسيارات، فهو لن يكون العام الذي تطرح به الشركة أول سيارة مهجنة لها فحسب، ولكنه أيضا سيكون العام الذي ستبدأ بها سكودا Skoda رسميا في تصنيع أول سيارة كهربائية بالكامل تحمل شعارها وستكون باسم Citigo.

وعلى هامش إنجازات عام 2019، ستكشف سكودا Skoda أيضا عن النسخة الجديدة من موديل Karoq RS، والذي سيكون ثالث موديل تطرحه الشركة ضمن فئة RS، بعد Octavia RS وKodiaq RS.

وتتميز هذه الفئة من سكودا Skoda  بكونها الفئة الوحيدة لتي تعمل بنظام all-wheel رباعي الدفع القوي، حسب ما أفاد موقع "موتور وان".

وذكر الموقع الأمريكي أن مخططات شركة سكودا Skoda للنسخة الجديدة من موديل Karoq RS تعتبر طموحة، كونها ستمنح النسخة الجديدة منه محركاً أقوى من محرك موديلها الناجح Kodiaq RS.

ويتمتع المحرك الجديد، الذي سيضاف لموديل سكودا Karoq RS في نسخته الجديدة، بقوة تصل لـ369 حصاناً، ويعتبر من أقوى المحركات التي طورتها شركة سكودا Skoda في السنوات الأخيرة.

ولن تكشف سكودا Skoda  عن أي من مواصفات موديل Karoq RS لحين عرضه رسمياً، ضمن فعاليات معرض فرانكفوررت الدولي الذي يقام في مارس المقبل.

تعليقات