مجتمع

محمد المري لـ"العين الإخبارية": إقامة دبي تعرض ابتكاراتها في "جيتكس"

الإثنين 2018.10.15 12:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 438قراءة
  • 0 تعليق
اللواء محمد أحمد المري

اللواء محمد أحمد المري

تعرض الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي خلال مشاركتها في الدورة الـ38 من "أسبوع جيتكس للتقنية 2018" التي تقام خلال الفترة من 14 - 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي، مبادراتها وخدماتها الذكية والمبتكرة، منها تطبيق "آمر" الذكي وتطبيق محفظة الإمارات.

وقال اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي في تصريحاته لـ"العين الإخبارية"، إن الإدارة تشارك للعام الـ12 على التوالي في "جيتكس"، الذي يعتبر مظلة لكبرى الشركات العالمية في تقنية المعلومات، وإن مشاركة الإدارة تتمثل في تطبيقات الموارد البشرية وتطبيقات مراكز خدمة آمر.


وأضاف المري أن الإدارة تسعى من خلال مشاركتها في هذا الحدث الدولي، الذي يعد أحد أبرز الفعاليات المتعلقة بأحدث التقنيات والحلول في مختلف المجالات، إلى تعزيز مكانتها من خلال استعراض مبادراتها وخدماتها الذكية والمبتكرة، وبما يواكب أهدافها الاستراتيجية في ترسيخ مكانة إمارة دبي والارتقاء بسمعتها كمدينة نموذجية رائدة عالميا ومثالية للعيش بسعادة وأمان عبر تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين والزوار.

وعرضت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي من خلال جناحها في المعرض عدة مشاريع ومبادرات ذكية، منها: "تطبيق الإدارة -GDRFA App" الخاص بالمؤسسات والأفراد، وتطبيق "كفاءتي-Kafaati App" الخاص بموظفي إقامة دبي.

هذا إلى جانب عرض مجسم فعلي للممر الذكي "المشروع المبتكر"، الذي يوفر خدمة متميزة للمسافرين عن طريق توفير إجراء مبسط وسريع من خلال مرور المسافر في الممر دون استخدام أي مستندات أو الوقوف لأخذ البصمة العشرية، ويتم إنهاء جميع الإجراءات قبل الخروج منه.

تعليقات