رياضة

سموحة يحقق فوزه الأول في مجموعات الكونفدرالية

الخميس 2017.5.25 12:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
فريق سموحة

فريق سموحة

حقق سموحة المصري فوزه الأول في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، عندما تغلب 2-صفر على ضيفه ريكريتيفو ليبولو الأنجولي، بينما خسر الفتح الرباطي المغربي 1-صفر أمام مضيفه ريفرز يونايتد الأربعاء. 

خسارة سموحة في افتتاح مجموعات الكونفدرالية 

ووضع سموحة المنافس في الدوري المصري الممتاز أول 3 نقاط في رصيده بالمجموعة الثالثة ليتساوى مع ضيفه ريكريتيفو وزيسكو يونايتد الزامبي الذي يلتقي هلال الأبيض السوداني ، متذيل الترتيب بدون نقاط، في وقت لاحق.

وأحرز أحمد رؤوف الهدف الأول لسموحة بعد مرور 13 دقيقة من البداية عندما ارتقى عاليا ليلاقي تمريرة عرضية من زميله إسلام محارب ويضعها برأسه في الشباك.

وأهدر إسلام محارب ركلة جزاء لسموحة في الدقيقة 70 بعدما سدد الكرة خارج إطار المرمى، لكن عوضها عندما أحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة رائعة.

وسيلتقي سموحة الشهر المقبل مع هلال الأبيض ذهابا وإيابا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة.

وفي المجموعة الأولى خسر الفتح بهدف إيميكا أتولوما الذي تابع ركلة حرة نفذها زميله زومانا دومبيا واحتج عليها لاعبو الفتح بداعي التسلل وهو ما رجحته الإعادة التلفزيونية.

ورغم الخسارة احتفظ الفتح بصدارة المجموعة بفارق الأهداف عن بقية منافسيه الإفريقي التونسي وريفرز و كمبالا سيتي الأوغندي ولكل منهم 3 نقاط من مباراتين.

وسيلتقي الفتح الشهر المقبل مع الإفريقي ذهابا وايابا في الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة.

وتعادل مازيمبي من الكونجو الديمقراطية حامل اللقب 1-1 على ملعب هورويا الغيني ضمن المجموعة الرابعة ليتقاسم الصدارة مع سوبر سبورت يونايتد الجنوب افريقي ولكل منهما 4 نقاط من مباراتين.

وفاز سوبر سبورت يونايتد 5-3 على أرض مونانا الجابوني، متذيل الترتيب بدون نقاط، الثلاثاء، بينما يحتل هورويا المركز الثالث بنقطتين.

تعليقات