رياضة

سموحة يكافئ مدربه المتأهل في الكأس بالاستغناء

الخميس 2017.7.20 07:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 457قراءة
  • 0 تعليق
فريق سموحة

مؤمن سليمان

أعلن سموحة المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الخميس عدم تجديد تعاقد مدربه مؤمن سليمان بعد يومين من تأهل الفريق إلى قبل نهائي كأس مصر. 

وتأهل سموحة، خامس الدوري المحلي الموسم المنصرم، إلى قبل نهائي بطولة الكأس عقب فوزه على مصر للمقاصة 1-صفر في ختام مباريات دور الثمانية يوم الثلاثاء الماضي.

وسيلتقي سموحة مع الأهلي بطل الدوري الشهر المقبل في الدور قبل النهائي بينما سيواجه الزمالك منافسه المصري البورسعيدي في المباراة الثانية بالدور ذاته.

وقال سموحة عبر موقعه على الإنترنت "وجه المهندس محمد فرج عامر الشكر للكابتن مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة وذلك عقب انتهاء مدة تعاقده مع النادي بالإشارة لعدم تجديد العقد.

"أكد رئيس النادي أن سليمان من المدربين المصريين الشبان الذين ينتظرهم مستقبل كبير".

وتعاقد سموحة مع سليمان (43 عاما) مدرب الزمالك السابق في يناير الماضي خلفا لحلمي طولان الذي انفصل عنه النادي السكندري بالتراضي بعد شهرين فقط من تعيينه.

وقاد سليمان سموحة إلى التأهل لدور المجموعات في كأس الاتحاد الافريقي قبل وداع البطولة في الجولة الأخيرة من دور الستة عشر.

واستقال سليمان من تدريب الزمالك اواخر العام الماضي بعدما قاده للقب كأس مصر والتأهل لنهائي دوري أبطال افريقيا في الموسم الماضي قبل الخسارة أمام ماميلودي صن داونز القادم من جنوب افريقيا.


تعليقات