تكنولوجيا

بالصور.. سناب شات تطلق تشكيلة جديدة من الملصقات العربية

الأحد 2018.8.5 10:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 705قراءة
  • 0 تعليق
سناب شات تطلق تشكيلة جديدة من الملصقات العربية

سناب شات تطلق تشكيلة جديدة من الملصقات العربية

ابتداء من الأحد سيحصل مستخدمو تطبيقي سناب شات وعشاق الـBitmoji على تشكيلة جديدة من ملصقات الـBitmoji العربية على التطبيقين، حيث بدأ طرحها في 2 أغسطس على جميع الأجهزة الداعمة للغة العربية.

ويمكن لمستخدمي تطبيق سناب شات عند تبادلهم الرسائل استخدام مجموعة جديدة من الملصقات العربية المعبرة عن أشكالهم بطريقة تعكس مزاجهم ومشاعرهم، والتي يتم مشاركتها بكل بساطة أثناء الدردشة عبر الضغط على الأيقونة الدالة على لوحة ملصقات Bitmoji، واختيار الملصق المعبر عن الحالة ومن ثم إرساله بالضغط عليه مرة واحدة فقط.

يذكر أن تطبيق Bitmoji سجل لقب أكثر التطبيقات تحميلاً في العالم في متجر "أبل" خلال عام 2017، ويستخدم حالياً من قبل ملايين الأشخاص حول العالم للتواصل بطريقة فريدة، مستخدمين الأفاتار المعبر عن أشكالهم.


ومنذ إطلاقه في شهر نوفمبر 2014، قام الملايين من الأشخاص بتصميم الـBitmoji الخاص بهم والتعبير عن أنفسهم ضمن الفضاء الرقمي، حيث يقدم لمستخدميه مكتبة ضخمة من الملصقات المعبرة عن النفس والمحاكية للغة الجسد، والمزاج، والمشاعر وغيرها من اللحظات المعبرة عن حالة المستخدم.

ويمكن للمستخدمين أثناء تصميم الـBitmoji الخاص بهم الاختيار من مجموعة واسعة من السمات المعبرة عن ملامح الوجه والجسم وتفضيلات الأزياء كتلك المتعلقة بالعيون، والشفاه، والحواجب، والأنف، والندوب، والشعر، والملابس وغيرها من السمات التي يمكن تصميمها خصيصاً وفق العديد من الأساليب الفريدة.

ويستلهم فريق عمل الـBitmoji  براعة فنية مستوحاة من الشخصيات الكرتونية، والعروض الهزلية، والرسوم المتحركة.

كما عرف عن هذا الفريق مراقبته عن كثب كل ما هو جديد في المجتمعات لإنشاء وتصميم مجموعة جديدة من الملصقات المعبرة عن مشاهد ولحظات مواكبة لتطلعات مستخدمي التطبيق.

وحرصوا أيضاً على الاستماع لجميع الآراء لتصميم ما يريده المستخدم ويبحث عنه في التطبيق، على غرار  الملصق الفريد Yanny vs Laurel الذي كان حديث الناس سابقاً.

يذكر أن لوحة تحكم تطبيق Bitmoji قابلة للدمج مع العديد من التطبيقات الأخرى غير سناب شات مثل iMessage، Gmail، Google Gboard، Chrome Extension، Slack أو حتى أي تطبيق آخر يوفر ميزة الدردشة عبر الإنترنت.


تعليقات