رياضة

إدارة الزمالك تحظر "التواصل الاجتماعي" على اللاعبين

الإثنين 2018.12.3 02:28 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 187قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك - صورة أرشيفية

فريق الزمالك

جدد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور تحذيراته للاعبي الفريق، والخاصة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها فيس بوك وانستقرام وتويتر، والانشغال بالرد على تعليقات الجماهير سواء الإجابية أو السلبية خلال معسكر المباريات أو بعد انتهائها، من أجل فرض حالة من التركيز على الفريق.

وعلم مراسل "بوابة العين الرياضية" أن مجلس الإدارة طلب من أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة، التأكيد على اللاعبين بهذا الشأن خاصة بعد قيام بعضهم بالتفاعل مع الجماهير والرد عليهم فور توديع كأس زايد للأندية الأبطال على يد الاتحاد السكندري.

واستثنت إدارة النادي عددا من اللاعبين من ذلك الأمر، وهم التونسيان حمدي النقاز وفرجاني ساسي، والكونغولي كاسونجو كابونجو، بشرط أن يكون التفاعل مرتبطا بمشاركتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.

وأكدت إدارة الزمالك أنها بصدد الانتهاء من إعداد لائحة جديدة خاصة بالمكافآت والعقوبات المالية خلال الفترة المقبلة، من أجل العمل بها خلال المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية ومباريات الدوري المحلي وكأس مصر.

وأوضح مصدر داخل الجهاز الفني، فضّل عدم ذكر اسمه، أن أمير مرتضى منصور اقترب من التواصل مع إدارة النادي من أجل العفو عن اللاعبين والجهاز الفني والتراجع عن العقوبة المالية التي تم فرضها عقب الخروج من كأس زايد للأندية.

تعليقات