رياضة

سولاري يدافع عن بيل ومارسيلو وأسينسيو

الجمعة 2019.3.1 05:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
سولاري وبيل

سولاري وبيل

دافع سانتياجو سولاري المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن الثلاثي جاريث بيل ومارسيلو وماركو أسينسيو ضد الانتقادات الموجهة إليهم في الفترة الأخيرة من قبل جماهير ريال مدريد لتراجع المستوى.

سولاري يسخر من تقنية الفيديو عقب الهزيمة من برشلونة

وقال سولاري، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء برشلونة: "هم جزء مهم للغاية في الفريق، والقول إنه لم يعد لهم دور غير صحيح، بيل يشارك في كل مباراة منذ عودته من الإصابة".

وأضاف: "بالنسبة إلى أسينسيو فلقد كان حاسماً في الدقائق التي يشارك بها، وسجل في مباراة أياكس أمستردام".

وعن الهجوم الذي يتعرض له بيل تحدث المدرب: "لا أريد أن أقول شيئا للجماهير، لأن الجميع يعرف من هو بيل وماذا قدم للريال والجماهير تقدره وتحترمه".

وعبر بيل عن عدم رضاه عن طريقة تعامل الجماهير معه عبر عدم الاحتفال عندما سجل هدف فوز الميرينجي على ليفانتي الأسبوع الماضي.

ورفض المدير الفني للميرينجي التعليق على عقوبة إيقاف سيرخيو راموس لمدة مباراتين من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لتعمده الحصول على بطاقة صفراء ثانية ضد أياكس لضمان الغياب عن لقاء العودة وتجنب تراكم البطاقات في الأدوار الحاسمة للبطولة: "لن أحكم على تلك العقوبة الآن، لدينا لقاء في الدوري، ولا يزال لدينا وقت طويل للتعليق على تلك العقوبة".

ونفى سولاري أن يكون الريال يعاني من أزمة هجومية لفشله في التسجيل ضد برشلونة في إياب دور الأربعة لكأس ملك إسبانيا الأربعاء: "نعم لم نسجل في آخر مباراة ولكن سجلنا قبلها، أحياناً لا ترضى الكرة أن تدخل المرمى ولكنه جزء من كرة القدم، لدينا فرصة جديدة الآن، وأنا مدرب ولست محللاً، نريد أن نحسن أنفسنا في كل المواضع التي تستدعي تحسناً، ولدينا مجموعة هائلة من اللاعبين".

وشدد المدرب الشاب على أن نتيجة الخسارة 3-0 ضد برشلونة لم تعكس الأداء الجيد للاعبيه، موضحاً: "برشلونة فقط سجل وتحاشى تلقي الأهداف، لكن إجمالاً قمنا بالعديد من الأشياء الإيجابية في المباراة، حتى لو كانت النتيجة 3-0".

وتابع: "لا نخشى خوض كلاسيكو جديد، لدينا لاعبون على أعلى مستوى تعودوا على خوض مباريات مهمة في غضون فترات قصيرة".

وبشأن الانتقادات الموجهة إلى فينسيوس جونيور بسبب اللمسة الأخيرة تحدث: "أحب النظر إلى الإيجابيات، هو لاعب يقوم بالعديد من الأشياء بشكل جيد، ويبذل كل ما لديه، وهو يتعلم، ولديه العديد من الأمور التي تستدعي التعلم والتحسن، وهذا جزء من العمل".

تعليقات