رياضة

سولاري يرد على تجاهل جوارديولا لريال مدريد

الأربعاء 2019.1.30 06:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
سانتياجو سولاري

سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد

علق سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، على تصريحات بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن اختياراته لأفضل فرق أوروبية في العقد الأخير، وذلك قبل مواجهة جيرونا، الخميس، في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا. 

مهاجم برشلونة يؤكد رحيل دينيس سواريز

وكان جوارديولا قد تجاهل الفريق الملكي في اختياراته لأفضل فرق أوروبية في آخر 10 سنوات، باختيار يوفنتوس الإيطالي، برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني فقط.

وتحدث المدرب الأرجنتيني، خلال مؤتمر صحفي الأربعاء، قائلا: "يبدو أنه أغفل ذكر الريال بشكل متعمد، فنحن لا نقاتل على الأفضلية في العِقد؛ لأن مدريد الأفضل في القرن، وكذلك على مدار التاريخ، لهذا هو الأفضل في رأيي في آخر 10 سنوات".

وعن حالة لاعبه سيرخيو راموس وموقفه من المشاركة أمام جيرونا، قال: "سيرخيو بخير، لحسن الحظ أنه تعافى سريعا وأصبح على ما يرام، وهذا مهم للغاية". 

وعند سؤاله عن حالة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، أجاب سولاري: "كيلور متاح للمشاركة في المباراة، لكن التشكيلة لن أعلنها اليوم".

وسُئل مدرب الريال عن مدى صحة التقارير التي تفيد برغبة النادي الملكي في التعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، فأجاب: "لا يمكنني منحكم أي معلومات في هذا الشأن، أعتذر عن ذلك".

وتطرق سولاري للحديث عن جولة الإياب أمام جيرونا، مؤكدا صعوبة المباراة، لكنه شدد على ذهاب فريقه للأراضي الكتالونية من أجل تقديم أفضل ما لديه وأخذ الأمور على محمل الجد.

تعليقات