رياضة

سولدادو: فياريال يحلم بالتتويج "الصعب"

الأربعاء 2017.7.19 04:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 277قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الأسباني

روبرتو سولدادو

أكد مهاجم فياريال، روبرتو سولدادو، أن هدف فريقه هذا العام هو تحقيق نتائج أفضل من تلك التي تحققت في الموسم الماضي، مبرزا أن الحلم يتمثل في التتويج بلقب رغم صعوبة هذا الأمر. 

وصرح سولدادو لوسائل الإعلام "هذا هو حلمنا، لكن في الواقع هذا الأمر صعب للغاية. سنسعى للفوز في كل المنافسات التي نخضوها، المسابقات الثلاثة طويلة لكن رائعة، ربما يكون كأس ملك إسبانيا هو اللقب الأقرب".

وقال المهاجم الدولي السابق: "في الآونة الأخيرة لم يحالفنا الحظ في القرعات للوصول إلى أدوار متقدمة" في هذه البطولة، وأبدى تفاؤله لأن "هذا العام، بجانب عامل الحظ، الفريق ينافس جيدا..وأمل أن نتمكن من خوض أحد النهائيات".

وأكد: "من الصعب التنبؤ بأي شيء الآن، لكن الهدف العام للفريق هو تحسين ما تحقق الموسم الماضي، على الرغم من أننا نعلم أن هذا الأمر سيكون صعبا لأن المنافسة عالية جدا ونعلم أنه سيكون هناك فرق تريد أن تكون على القمة.. علينا أن نركز على أنفسنا".

وأبرز اللاعب الجانب الإيجابي المتمثل في وضوح معالم الفريق مبكرا حتى لا يتكرر ما حدث الموسم الماضي حين تم إقالة المدرب مارسيلينو جارسيا تورال في منتصف الموسم وتعيين فران إسكريبا الذي يتولى الإدارة الفنية للفريق حاليا، بدلا منه.

وفي هذا الإطار، قال "من المهم للغاية بالنسبة لنا أن يكون هناك استقرار من اليوم الأول"، مضيفا "ستكون الأمور أكثر سهولة بالنسبة للجميع حين يكون معنا نفس المدرب منذ اليوم الأول ومعرفة المفاهيم التي يريد أن يعمل بها"


تعليقات