رياضة

سولسكاير: الفوز بـ4 مباريات متتالية أمر طبيعي

الخميس 2019.1.3 12:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
النرويجي جونار سولسكاير

أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد

قال النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن الفوز بأربع مباريات تواليا، شيء طبيعي بالنسبة لفريق كبير مثل "الشياطين الحمر" مؤكدا أن هذه الأمور عادية للغاية.

وقاد سولسكاير، مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز الرابع تواليا، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز على نيوكاسل يونايتد، مساء الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ21 من المسابقة.

وقال سولسكاير، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الفوز بـ4 مباريات تواليا، شيء طبيعي بالنسبة لنا؛ لأننا فريق كبير ومعتاد على الفوز في كل المباريات، والتحدي الأكبر بالنسبة لنا هو الانتصار في جميع المباريات المقبلة".

وأضاف: "عندما كنت لاعبا في صفوف الفريق تحت قيادة السير أليكس فيرجسون، اعتدنا على تحقيق الانتصارات دائما، وكانت هذه الأمور بالنسبة لنا عادية، ويمكننا مواصلة العمل دائما".

وأشاد بجماهير مانشستر يونايتد وبما قدموه خلال مواجهة نيوكاسل قائلا: "قلتها مرارا وتكرارا، جماهيرنا هي الأفضل في العالم".

وأبدى رغبته في الاستمرار في قيادة الفريق دائما، مؤكدا أنه لا يريد المغادرة بسبب اللاعبين الموجودين في صفوف يونايتد بالوقت الحالي، مشيرا إلى أنه سيقوم بواجبه دائما حتى نهاية عمله.

وتولى سولسكاير تدريب مانشستر يونايتد، خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، ونجح في تحقيق الفوز خلال مبارياته الـ4 الأولى.

تعليقات