رياضة

سولسكاير: مواجهة برشلونة تحمل ذكرى خاصة لي

الجمعة 2019.3.15 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
احتفال سولسكاير على كامب نو

احتفال سولسكاير على كامب نو

أعرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سعادته بمواجهة برشلونة الإسباني، مؤكدا أن لقاء البارسا يحمل له عديدا من الذكريات الخاصة كلاعب، أبرزها نهائي البطولة عام 1999 على ملعب كامب نو. 

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، مانشستر يونايتد في مواجهة برشلونة، وسيقام لقاء الذهاب يوم 10 أبريل/نيسان المقبل، على ملعب أولد ترافود، على أن تكون مباراة الإياب بعدها بـ6 أيام في كامب نو.

وقال سولسكاير في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بلقاء ولفرهامبتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي: "سعيد بمواجهة برشلونة، نحن نريد مثل هذه المباريات أمام الأندية الأكبر في العالم".

ويواجه يونايتد نظيره ولفرهامبتون، مساء السبت، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (كأس الإمارات).

وأضاف: "لعبنا مباراتين نهائيتين في عامي 2009 و2011 ونصف النهائي في 2008 ضد برشلونة، وهذه هي النوعية التي يرغب بها النادي وجماهيره، نحن نتطلع لتلك المباراة".

وأتم: "أفضل ليلة في مسيرتي الكروية كلاعب، كانت المباراة النهائية في بطولة دوري الأبطال، عندما واجهنا بايرن ميونيخ على ملعب كامب نو معقل البارسا، لذا ستكون مواجهة خاصة بالنسبة لي".

وحقق يونايتد لقب دوري أبطال أوروبا عام 1999 على حساب بايرن في معقل برشلونة، وكان سولسكاير صاحب هدف فوز "الشياطين الحمر" عندما دخل بديلا في الدقيقة الـ81 قبل أن يحرز هدفا بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

تعليقات