رياضة

سولسكاير يرد على اهتمام زيدان بالتعاقد مع بوجبا

الإثنين 2019.4.1 02:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 622قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا وأولي جونار سولسكاير

بول بوجبا وأولي جونار سولسكاير

رد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على التصريحات التي أطلقها الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، والتي رحب فيها بالتعاقد مع مواطنه بول بوجبا، لاعب وسط "الشياطين الحمر".

وكان زيدان أكد أنه يحب الطريقة التي يلعب بها لاعب الوسط الفرنسي، معتبرا أنه يجيد الدفاع والهجوم بشكل جيد، مشيرا إلى أنه سيكون مرحبا به في نادي العاصمة الإسبانية في حالة رغبته في الرحيل عن اليونايتد.

وقال سولسكاير، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ولفرهامبتون المقرر لها الثلاثاء على ملعب مولينيو في الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز: "بوجبا سعيد هنا ويلعب بشكل جيد".

زين الدين زيدان

وأضاف: "كانت هناك بعض الأحاديث عن فترة التوقف الدولي والقضايا التي تحدث فيها.. ومن أبرز تلك القضايا أن اللاعبين يكونون متاحين دائما لوسائل الإعلام".

وأوضح المدرب النرويجي التصريحات التي أدلى بها بوجبا خلال فترة التوقف الدولي قائلا: "بوجبا أجاب عن سؤال عام حول رغبة أي لاعب في اللعب لصالح ريال مدريد، هو لم يتحدث عن نفسه لأنه سعيد هنا".

يُذكر أن لاعب الوسط الفرنسي أكد في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن اللعب لريال مدريد حلم لأي لاعب، خاصة تحت قيادة زيدان، مشيرا إلى أنه سعيد في مانشستر يونايتد، لكنه لا يعلم ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل.

تعليقات