رياضة

خريبين: لن يأتي لاعب للسعودية مثل السومة

الجمعة 2017.5.19 02:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 887قراءة
  • 0 تعليق
السومة يحظى باحترام الهلاليين

السومة يحظى باحترام الهلاليين

أشاد السوري عمر خريبين مهاجم فريق الهلال بما قدمه مواطنه عمر السومة لاعب فريق أهلي جدة في الملاعب السعودية، مؤكداً أنه لن يأتي لاعب محترف للكرة السعودية مثل السومة.

السومة يغيب عن البداية في كأس الملك

وقال خريبين عقب تتويج فريقه الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الأهلي: "الأجواء كانت صعبة والرطوبة أثرت علينا، وفنياً تعقدت الأمور بعد تعديل الأهلي للنتيجة.".

وأضاف: "بالنسبة للمقارنة مع عمر السومة فهو لاعب كبير ولكنه يختلف عني فهو يلعب في مركز المهاجم الصريح وأنا ألعب تحت المهاجمين.".

وأكمل: "من الصعب أن أقارن أو يقارن أي لاعب بالسومة، ولن يأتي لاعب محترف للسعودية مثل السومة في اعتقادي، وإن شاء الله أحقق مع الهلال ما حققه السومة مع الأهلي".

ونجح خريبين في افتتاح أهداف لقاء الهلال والأهلي في المباراة النهائية لكأس الملك والتي الذي فاز بها فريقه 3-2 ليواصل تألقه مع الفريق الهلالي منذ قدومه من فريق الظفرة على سبيل الإعارة في شهر يناير الماضي ويتوج هدافاً للمسابقة بخمسة أهداف.

علماً بأن السومة حقق الكثير من الأرقام القياسية مع فريق الأهلي وسجل أكثر من 100 هدف منذ قدومه من القادسية الكويتي في صيف 2014 بالإضافة لتتويجه هدافاً للدوري السعودي للمحترفين في المواسم الثلاثة الأخيرة.

تعليقات