رياضة

تأهل ساوثهامبتون وليستر لثمن نهائي كأس الإمارات الإنجليزية

السبت 2018.1.27 10:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 270قراءة
  • 0 تعليق
ساوثهامبتون تخطى واتفورد

ساوثهامبتون واصل طريقه في كأس الإمارات الإنجليزية

تأهل ساوثهامبتون وليستر سيتي وبرايتون لثمن نهائي كأس الإمارات الإنجليزية، فيما أقصي ويست هام يونايتد من منافسات الدور الرابع للمسابقة، بينما سيخوض هدرسفيلد تاون وسوانزي سيتي مباراتي إعادة بعد تعادل كل منهما مع برمنجهام سيتي ونوتس كاونتي على الترتيب.

وحجز ساوثهامبتون مقعده في ثمن النهائي على حساب ضيفه واتفورد، بهدف وحيد ومبكر للاعبه جاك ستيفنس (ق4) على ملعب "ساينت ماري".

كما اقتنص برايتون بطاقة الصعود في الدقيقة الأخيرة من مباراته أمام مضيفه ميدلسبره (تشامبيونشيب)، بهدف لاعبه جلين موراي (ق90) على ملعب "ريفرسايد ستاديوم".

بينما فرض برمنجهام سيتي (تشامبيونشيب) مباراة الإعادة على مضيفه هديرسفيلد تاون، بعدما اقتنص التعادل بهدف لمثله على ملعب "جون سميث" (كيركليس سابقا).

وفي مفاجأة، تأهل ويجان (ليج وان) على حساب ضيفه المشارك في البريمييرليج، وست هام يونايتد، باستاد "دي دبليو" بعدما فاز عليه بهدفين نظيفين من توقيع ويل جريج (ق7) و(ق62) من ركلة جزاء.

وسيخوض سوانزي سيتي مباراة إعادة أيضا بعد تعادله بهدف لمثله مع مضيفه نوتس كاونتي (ليج تو) على ملعب "ميدو لين".

وتأهل فريق ليستر سيتي بسهولة لثمن النهائي بعدما اكتسح مضيفه بيتربوره يونايتد (درجة ثالثة) بنتيجة 1-5 على ملعب "أباكس ستاديوم"، ضمن منافسات الدور الرابع للمسابقة.

وحجز هال سيتي مقعده في دور الـ16 بعد فوزه 2-1 على ضيفه نوتينجهام فورست، وكلاهما ينافسان في دوري التشامبيونشيب.

كما تأهل شيفيلد يونايتد على حساب بريستون نورث إيند، وهما في دوري تشامبيونشيب، بعد فوزه عليه بهدف نظيف.

وعاد كوفنتري سيتي (ليج تو) ببطاقة العبور إلى ثمن النهائي بعد فوزه خارج قواعده على ميلتون كينز دونز (ليج وان) بهدف نظيف.

وكان مانشستر يونايتد تأهل الجمعة لنفس الدور على حساب يوفيل تاون (ليج تو) بنتيجة (0-4)، وسبقه شيفيلد وينزداي على حساب ريدينج (وكلاهما من التشامبيونشيب) بنتيجة (3-1).


تعليقات