رياضة

مدرب انجلترا لا يصنف آلي ضمن أفضل لاعبي العالم

الخميس 2017.10.5 04:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 317قراءة
  • 0 تعليق
مدرب انجلترا لا يصنف آلي ضمن أفضل لاعبي العالم

ساوثجيت وديلي آلي

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، صعوبة إدراج لاعبه الشاب ديلي آلي، متوسط ميدان توتنهام هوتسبير، ضمن قائمة أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الراهن.

الكشف عن عقوبة ديلي ألي الدولية

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، إن آلي يحتاج للفوز بالألقاب المحلية والقارية، واكتساب المزيد من الخبرات خلال السنوات القليلة المقبلة، حتى يتم تصنيفه كأحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

وأوضح أن آلي يقدم مستويات متميزة مع ناديه توتنهام، خلال الموسمين الحالي والأخير، إلا أنه في حاجة لزيادة معدلاته التهديفية ومزيد من التطور.

وبخصوص الواقعة التي أثارت جدلاً كبيراً بعد الإشارة الخارجة لآلي في مباراة منتخب بلاده الأخيرة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، أمام نظيره السلوفاكي، قال ساوثجيت إن: "آلي تعلم من أخطاء الماضي، وتقبل عقوبة الإيقاف بصدر رحب، تحدثت معه، وأكد لي بدوره أن تلك الواقعة باتت جزءً من الماضي ولن تتكرر".

وكان ساوثجيت متخوفاً من تعرض آلي لعقوبة إيقاف قد تحرمه من جهود اللاعب الشاب في نهائيات كأس العالم المقبلة روسيا 2018، إلا أن الاتحاد الدولي "فيفا" أقر بإيقافه لمباراة وحيدة.

ولن يكون آلي (20 عاماً) متاحاً لقيادة خط وسط منتخب إنجلترا أمام سلوفينيا الخميس المقبل على ملعب "ويمبلي" في الجولة 9 من التصفيات المؤهلة للمونديال، لكنه سيكون متواجداً في الجولة الأخيرة أمام ليتوانيا.

تعليقات