رياضة

إسبانيا تفوز على تونس في آخر تجاربهما قبل المونديال

الأحد 2018.6.10 03:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
تونس ضد إسبانيا

تونس ضد إسبانيا

خسر منتخب تونس آخر مبارياته الإعدادية لكأس العالم 2018، في ودية إسبانيا التي انتهت بنتيجة (0-1).

لاعبو تونس يرفضون الحديث عن المكافآت قبل المشاركة في المونديال

واستبسل منتخب تونس في الدفاع عن مرماه بعدما نجح بفضل انضباطه الخططي في الحد من خطورة لاعبي منتخب إسبانيا، قبل أن تستقبل شباكه هدفا في وقت قاتل.

واستحوذ المهاجم البديل دييجو كوستا على الكرة بعد تمريرة من خط الوسط، وحاول تجاوز مدافع تونس وحارس المرمى قبل أن يعيد الكرة إلى إياجو أسباس الذي سددها أرضية في الشباك قبل 6 دقائق من النهاية.

وسيطرت إسبانيا بطلة العالم 2010 على اللقاء في بداية المباراة، وحافظت على أسلوبها في التمرير السلس بقيادة أندريس إنييستا وديفيد سيلفا وإيسكو لكنها نادرا ما هددت مرمى تونس.

وصنعت تونس الفرص الأخطر باعتمادها على الهجمات المرتدة السريعة بقيادة الظهير الأيسر علي معلول وأنيس البدري ونعيم السليطي.

واستحوذ البدري، لاعب وسط الترجي، على الكرة داخل المنطقة ثم مرر كرة رائعة نحو فرجاني ساسي المندفع من الوراء لكن تسديدته لم تشكل خطورة على حارس المرمى ديفيد دي خيا في الدقيقة 12.

وكاد السليطي أن يفتتح التسجيل لتونس عندما سدد كرة أرسلها معلول ظهير أيسر الأهلي المصري ومرت فوق المرمى في الدقيقة 20.

وسنحت فرصة ثانية خطيرة للسليطي عندما قابل تمريرة عرضية أرسلها معلول من الجهة اليسرى لكن تسديدته حادت عن المرمى في الدقيقة 34.

وواصل منتخب إسبانيا السيطرة على الكرة في الشوط الثاني قبل أن ينجح في الوصول إلى مرمى تونس بسبب خطأ الدفاع في محاصرة دييجو كوستا.

تعليقات