مجتمع

سفارة الإمارات بإسبانيا تحتفل باليوم الوطني الـ46

السبت 2017.12.2 08:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 787قراءة
  • 0 تعليق
اليوم الوطني الإماراتي الـ46

اليوم الوطني الإماراتي الـ46

أقامت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في إسبانيا، اليوم 2 ديسمبر، في أحد فنادق العاصمة الإسبانية مدريد، احتفالاً كبيراً باليوم الوطني الإماراتي، ترأسته حصة عبدالله احمد العتيبة، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الإسبانية، وحضرته شخصيات من السلك الدبلوماسي الإماراتي بإسبانيا، وبعض سفراء الدول العربية والأجنبية المعتمدة لدى إسبانيا، بالإضافة إلى شخصيات مهمة من عوالم السياسة والثقافة والفن، عربا وأجانب.

وفي تصريح صحفي مصور جرى بالمناسبة، قالت سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بمدريد، إنها تتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وإلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس دولة الإمارات ، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وإلى حكام الإمارات عامة، وإلى الشعب الإماراتي، وإلى كل من يعيش على أرضها الطيبة، باليمن والبركات، وأن يعيد على دولة الإمارات العربية المتحدة الأفراح والمباهج.

واستهل الحفل بعزف النشيد الوطني للدولة والنشيد الوطني الإسباني، وبعدها جرى توزيع هدايا تذكارية تحمل أعلام الإمارات، وصور القيادة الرشيدة وعبارات التحية والولاء للوطن ولقيادته الحكيمة. كما اشتمل برنامج الحفل على خيمة تراثية، عرضت بها المشغولات اليدوية ذات الطابع التراثي، والمنتجات التقليدية القديمة التي استطاعت أن تكشف عن الوجه الأصيل للإمارات العربية المتحدة؛ وهي عبارة عن تشكيلة من الصناديق الملونة والجذابة، والتي تعكس أصالة التراث الإماراتي. وانتهى الحفل الكبير بإقامة مأدبة غذاء على شرف الحاضرين.​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

تعليقات