رياضة

سباليتي: الديربي أهم من مواجهة برشلونة

السبت 2018.10.20 08:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 183قراءة
  • 0 تعليق
لوتشيانو سباليتي

لوتشيانو سباليتي

يرى لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي أن ديربي ميلانو ضد الجار اللدود ميلان، أكبر من كونه مجرد مباراة بـ3 نقاط وأكثر أهمية من مواجهة برشلونة، لافتا إلى أن تاريخ إنتر يظهر بشكل أكبر في صدامه أمام الغريم التقليدي.

سباليتي يحذر إنتر من مواجهة أيندهوفن

وقال سباليتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق لديربي ميلانو الذي يقام الأحد المقبل، ونقله موقع "فوتبول إيطاليا" : "الديربي هو أكثر من مجرد مباراة بثلاث نقاط لما له من تأثير على تفكير اللاعبين وحماس الجماهير".

وأضاف: "هذا الأسبوع لم نفكر في مواجهة برشلونة أو أي شيء آخر، ولكن الديربي وفقط هو الأهم.. الديربي هو بطولة في حد ذاته، وترمومتر يحدد درجة الحمى في المدينة".

وشدد مدرب إنتر على أن فريقه لن يشعر بالخوف من مواجهة ميلان، لاقتناعه بأن فريقه يمر بفترة جيدة، مضيفا: "منذ جئت إلى هنا أدركت أن جماهير إنتر قد تنسى أعياد ميلاد أزواجهم ولكنها لا يمكن لها نسيان مواعيد الديربي".

وعن رأيه في جينارو جاتوزو مدرب ميلان تحدث: "أريد أن أثني على الطريقة التي يلعب بها ميلان معه، هو مثله مثل مدربين شباب آخرين أنا معجب بهم مثل كسيميوني إنزاجي وإيزبيو دي فرانشيسكو وماركو جيامباولو وبإمكان جاتوزو أن يقدم الكثير في مسيرته كمدرب".

يذكر أن إنتر يحتل المركز الثالث في ترتيب فرق "سيري آ" برصيد 16 نقطة، بينما يحل ميلان في المركز العاشر وفي جعبته 12 نقطة.

تعليقات