رياضة

سباليتي: إيكاردي يهين إنتر

الإثنين 2019.4.1 12:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
إيكاردي وسباليتي

إيكاردي وسباليتي

شن لوتشيانو سباليتي المدير الفني لـإنتر ميلان الإيطالي هجوماً حاداً على الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم فريقه بسبب أسلوبه في التعامل مع النادي. 

وقال سباليتي في تصريحات تلت الخسارة (0-1) أمام لاتسيو بالدوري الإيطالي: "أن تتناقش مع لاعب كي تقنعه بارتداء قميص إنتر هو أمر مهين للغاية للجماهير وزملائه". 

وأضاف: "هل يتوجب علي أن أرسل بريداً إلكترونياً لمحاميه الخاص كي أختاره في الفريق".

وعاد إيكاردي إلى مران إنتر الأسبوع الماضي بعد فترة غياب طويلة لأسباب غير واضحة سواء كانت لإصابته في الركبة كما أكدت وكيلة أعماله وزوجته واندا نارا أو لخلافات مع الإدارة بشأن التجديد.

وأكمل سباليتي: "تم استبعاد إيكاردي من قائمة لقاء لاتسيو بسبب أسلوب تعامله، ليس من العدل أن يلعب ولا يلعب الآخرون، إنه أمر متعلق بمصداقيتي".

وكشف المدرب الإيطالي عن وجود أزمة بينه وبين اللاعب شاهدها زملاؤه في غرفة خلع الملابس بقوله: "لقد حدث كل شيء أمام الجميع والأمر سهل أن يفسر، يجب أن تحترم زملاءك وأن تقوم بالعمل الصحيح، يجب أن يكون المدرب صادقاً ويقوم بالأشياء الصحيحة".

وقارن مدرب إنتر بين نجمه والنجمين كريستيانو رونالدو جناح يوفنتوس وليونيل ميسي أسطورة برشلونة بقوله: "ميسي وكريستيانو يصنعان الفارق ولكنْ قليل للغاية من هو مثلهما، الاحترافية والاحترام والانضباط هم كل شيء".

تعليقات