رياضة

سباليتي يدافع عن تصرف مورينيو أمام يوفنتوس

السبت 2018.11.10 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

دافع لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان، عن تصرف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب الفوز الذي حققه فريقه على يوفنتوس 2-1 في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي، عندما قام بتوجيه إشارة استفزازية لجماهير البيانكونيري.

رئيس إنتر السابق يبرر إشارات مورينيو لجماهير يوفنتوس

وقال سباليتي، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام أتالانتا في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي: "إذا استفززت أسداً فسوف يزأر عليك، ومورينيو قال إنه لم يكن عليه فعل ذلك، لكن هناك ضغوطاً عاطفية خلال بعض المباريات". 

وأضاف: "هناك مخاطرة من رد الفعل.. وطالما بقيت على هذا المستوى فكل ذلك جزء من المشهد".

وتابع: "علينا أن نتذكر أن العقد يجعلك جزءاً من إنتر ميلان، لكن النتائج والانتصارات فقط هي التي تجعلك جزءاً من تاريخ النادي".

لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان

وأتم: "رأينا ذلك مع ردة فعل مشجعي إنتر ميلان على لفتة جوزيه مورينيو بعد النتائج التي حققها هنا، فحب الجماهير له غير منته، ويجب أن نجرب ذلك أيضاً".

وكان مورينيو وجّه بعض الإشارات الاستفزازية لجماهير يوفنتوس بعد الفوز على البيانكونيري بملعب "أليانز" في دوري الأبطال، وهو ما تسبب في تعرضه للهجوم.

وتولى مورينيو إنتر ميلان بين عامي 2008 و2010، ونجح في قيادته للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة وحيدة، بالإضافة إلى الدوري الإيطالي مرتين وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي مرة وحيدة.

تعليقات