رياضة

"آس" تسلط الضوء على الجزيرة قبل مواجهة الريال

الإثنين 2017.12.11 02:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 362قراءة
  • 0 تعليق
الجزيرة الإماراتي

الجزيرة الإماراتي

سلطت الصحف الإسبانية الأضواء على فريق الجزيرة الإماراتي، قبل مباراته لريال مدريد، الأربعاء المقبل، على ملعب مدينة زايد الرياضية، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة.

بالفيديو.. الريال يصل أبوظبي للمشاركة في مونديال الأندية

ونجح الفريق الإماراتي في تخطي عقبة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدف نظيف في الدور التمهيدي، قبل أن يتغلب على أوراوا الياباني، بطل دوري أبطال آسيا، بنفس النتيجة في الدور ربع النهائي، ليضرب موعدا مع الفريق الملكي في نصف نهائي البطولة.

وقالت "آس" المدريدية إن الجزيرة لا يسير على نفس خطاه في الموسم الماضي بدوري الخليج العربي، فبعد حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه، يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، بعدما تمكن من الفوز في 4 مباريات فقط من أصل 10، ليبتعد بفارق 6 نقاط عن فريق الوصل المتصدر.

وركزت الصحيفة الإسبانية اهتمامها على الهولندي هينك تين كات، المدير الفني للفريق، مشيرةً إلى أنه عمل كمساعد لمواطنه فرانك ريكارد لفريق برشلونة في الفترة بين عامي 2003 و2006، قبل أن يتولى القيادة الفنية لفريقي أياكس أمستردام الهولندي وباناثينايكوس اليوناني.

وأبرزت التقارير الإسبانية موهبة البرازيلي رومارينهو، الذي نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلها منذ بداية هذا الموسم، مؤكدة أنه سيكون الخطر الأكبر على الفريق الإسباني إلى جانب علي مبخوت الذي نجح في تسجيل 5 أهداف بآخر 3 مباريات خاضها بدوري الخليج العربي.

يُذكر أن الفائز من مباراة ريال مدريد والجزيرة سيلاقي نظيره من مباراة باتشوكا المكسيكي وجريميو البرازيلي، في المباراة النهائية من مونديال الأندية، السبت المقبل، على ملعب مدينة زايد الرياضية.

تعليقات