رياضة

الصحف الإسبانية تحتفي بهدف رونالدو الأسطوري

الأربعاء 2018.4.4 03:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 460قراءة
  • 0 تعليق
هدف كريستيانو رونالدو الأسطوري

هدف كريستيانو رونالدو الأسطوري

احتفت الصحافة الإسبانية بالهدف الأسطوري الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، في شباك يوفنتوس، الثلاثاء، بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أليانز"، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 3-0.

زيدان يتغنى بهدف رونالدو الرائع في شباك يوفنتوس

وسجل رونالدو الهدف الثاني له ولفريق العاصمة الإسبانية في الدقيقة 64 من ركلة خلفية مزدوجة حازت إعجاب جميع المشاهدين، حتى أن جماهير يوفنتوس حرصت على توجيه التحية للنجم البرتغالي بعد تسجيل الهدف الذي وصفه مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بأنه من أفضل الأهداف في تاريخ كرة القدم.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية صورة لرونالدو أثناء تسجيل الهدف الثاني متسائلة: "من أي كوكب أتيت؟". 


ونقلت الصحيفة في عنوان فرعي، تعليق كريستيانو عقب المباراة، حيث قال: "كان هدفا مدهشا، أشكر جماهير يوفنتوس".

رونالدو يرد التحية لجمهور يوفنتوس

واستعانت صحيفة "ماركا" بنفس الصورة، وعنونتها: "الهدف"، وقالت إن المهاجم البرتغالي "سجل من ركلة مقصية مزدوجة هدفا للتاريخ وقفت جماهير ملعب يوفنتوس له".

على جانب آخر منحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مساحة صغيرة في أعلى صفحتها الرئيسية لهدف مهاجم الريال من خلال صورة بألوان باهتة عنونتها: "كريستيانو رونالدو أمس"، في حين استحوذ ميسي على المساحة الأكبر من الغلاف بعنوان: "ميسي اليوم".

واختارت صحيفة "سبورت" الكتالونية أيضا صورة لميسي وهو يرفع ذراعيه أمام جماهير البرسا، وعنونتها: "نتعطش للتشامبيونز"، في حين تجاهلت تماما هدف رونالدو وفوز الريال على يوفنتوس.

كما سلطت الصحف الإسبانية العامة أيضا الضوء على هدف المهاجم البرتغالي، حيث عنونت "الموندو" في قسمها الرياضي: "كريستيانو رونالدو يسجل هدف حياته ليكتسح يوفنتوس في تورينو". 

وأبرزت "الباييس" هدف نجم الملكي مستعينة بصورة للمهاجم وهو يحيي الجماهير وعنونتها: "هدف عظيم آخر لكريستيانو في مباراة ريال مدريد أمام يوفنتوس".

وعنونت صحيفة (إي بي سي) صورة رونالدو في قسمها الرياضي: "كريستيانو يصنع تحفته الفنية".

تعليقات