رياضة

زيدان يتغنى بهدف رونالدو الرائع في شباك يوفنتوس

الأربعاء 2018.4.4 11:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 941قراءة
  • 0 تعليق
زيدان ورونالدو

زين الدين زيدان وهدف رونالدو

اعتبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، أن الهدف الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريقه من ركلة مقصية مزدوجة في شباك يوفنتوس خلال ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أحد أروع الأهداف في التاريخ.

كان الريال قد هزم مضيفه اليوفي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز"، وسجل رونالدو هدفين وصنع الثالث لزميله الظهير البرازيلي مارسيلو.

وقال زيدان عقب المباراة: "هذا هو ما يحظى به كريستيانو؛ يقوم بأمور خاصة به، ويمكننا القول إنه أحد أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم".

ومزح المدرب الفرنسي بشأن المقارنات بين مقصية رونالدو المزدوجة والهدف الذي سجله (زيزو) في نهائي جلاسجو عام 2002، الذي منح الريال لقبه التاسع في دوري الأبطال، حيث قال: "ربما لا يكون أفضل من هدفي"، لكنه عاد واعترف بأن كريستيانو محظوظ لأنه لا يزال في الملاعب.

وأضاف: "أنا مدرب الريال، لكنني أيضا شغوف بكرة القدم، وحينما أرى شيئا كهذا، فهذا رد فعل طبيعي"، تعليقا منه على احتفاله بهدف النجم البرتغالي ووضع يديه على رأسه.

وأوضح: "أنا سعيد بما فعله، لهذا هو لاعب مختلف، يفعل هذا النوع من الأمور، أشعر بالابتهاج لأجله ولأجلنا، يجب أن نكون سعداء بوجوده في فريقنا".

بالمثل، أكد المدرب الفرنسي أن هدف رونالدو الرائع كان له أثر كبير في النتيجة الكبيرة، لأنه جاء في وقت كان اليوفي متأخرا بهدف واحد فقط ويسعى للتعادل.

وختم: "يوفنتوس كان قد تحسن، وتصدينا نحن بصورة جيدة، 3-0 نتيجة كبيرة، لكننا دخلنا المباراة بدافع الفوز وبوسعنا أن نكون سعداء، الفوز بثلاثية نظيفة في تورينو أعتقد أنه شيء لن يحدث سوى في مرات معدودة".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد الأربعاء 11 إبريل الحالي.

تعليقات