رياضة

مكافأة خاصة لسولسكاير في حال التأهل لدوري أبطال أوروبا

الإثنين 2018.12.24 07:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
أولي جونار سولسكاير

أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منح النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني المؤقت للفريق، مكافأة خاصة في حالة قيادته "الشياطين الحمر" للتأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

إدارة يونايتد ترفض دعم سولسكاير في يناير

ويحتل يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال برصيد 37 نقطة.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أن إيد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، وعد سولسكاير بالحصول على مليوني يورو كمكافأة في حالة التأهل إلى النسخة المقبلة من البطولة القارية.

وتتأهل الأندية أصحاب المراكز الـ4 الأولى في الدوري الإنجليزي إلى دور المجموعات من دوري الأبطال بشكل مباشر.

ويخشى وودوارد من امتناع اللاعبين أصحاب الأسماء اللامعة عن الانتقال إلى الفريق خلال الفترة المقبلة في حالة الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويرى نائب الرئيس التنفيذي أن تخصيص مليوني يورو لصالح سولسكاير في حالة التأهل للبطولة الأوروبية الأقوى سيوفر للنادي 40 مليون يورو قيمة الجائزة المالية التي سيحصل عليها النادي عند ضمان مقعده بالبطولة.

يُذكر أن سولسكاير تولى قيادة مانشستر يونايتد، الأربعاء الماضي، خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، ونجح في الفوز بمباراته الأولى، السبت الماضي، على حساب كارديف سيتي بنتيجة 5-1، في الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

تعليقات