رياضة

"سليماني الجديد" على رادار سبورتنج لشبونة

الأحد 2017.12.17 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 641قراءة
  • 0 تعليق
درفلو مهاجم منتخب الجزائر الجديد

أسامة درفلو

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر جزائرية مطلعة أن نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي يخطط للتعاقد مع أسامة درفلو، نجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

نجم الجزائر الأسبق على أعتاب دوري الدرجة الرابعة الفرنسي

وكان درفلو، الملقب بـ"سليماني الجديد" تشبيها له بإسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي والمنتخب الجزائري، قدم مستويات قوية خلال الفترة الأخيرة، مما جعله محل متابعة من عدد من الأندية الأوروبية، خاصة أنه سيكون في حل من كل ارتباط في شهر يونيو المقبل.

وخطف الوافد الجديد على منتخب الجزائر الأضواء في النسخة الحالية من الدوري الجزائري، بتسجيله 9 أهداف وصناعته هدفين آخرين خلال 13 مباراة شارك فيها.

ويأمل بطل البرتغال في تكرار سيناريو إسلام سليماني، الذي تعاقد معه في سنة 2013 في صفقة انتقال حر قبل أن يصبح هدافه الأول طيلة السنوات الثلاث التي قضاها معه، ليقوم ببيعه في نهاية المطاف لليستر سيتي في صفقة خيالية بلغت قيمتها 35 مليون يورو.

ويتمتع اللاعبون الجزائريون بسمعة كبيرة في البرتغال، بحكم النجاح الكبير لمعظم النجوم الذين احترفوا هناك، على على غرار رابح ماجر نجم بورتو الأسبق وصاحب هدف الكعب الشهير في مرمى بايرن ميونيخ في نهائي نسخة 1987 من دوري أبطال أوروبا، فضلا عن رفيق حليش المدافع السابق لبنفيكا والحالي لإشتوريل برايا، بالإضافة للعربي هلال سوداني الهداف السابق لفيتوريا جيماريش، وياسين براهيمي الجناح الطائر الحالي لبورتو.

تعليقات