رياضة

توتنهام مهدد بفقدان 9 ركائز في افتتاح الدوري الإنجليزي

الإثنين 2018.8.6 01:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
هاري كين وديلي آلي

هاري كين وديلي آلي

يواجه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام، خطر غياب 9 من لاعبيه الأساسيين في أول مباراتين للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي 2018-2019. 

نابولي يستهدف ضم ظهير توتنهام

وقال بوكيتينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة "الصن" الإنجليزية: "ربما يكون مستحيل بالنسبة للاعبين الذين وصلوا لنصف نهائي كأس العالم أن يشاركوا في أول مباراتين".

وأضاف "سيكون من الأفضل لهم الغياب عن أول مباراة أو مباراتين، لأنه حال مشاركتهم فقد ينتهي الأمر بتعرضهم للإصابة ما يسبب غيابهم لفترات أطول".

وكان الثنائي الدولي لمنتخب إنجلترا رابع العالم، هاري كين هداف المونديال وديلي آلي قد التحقا السبت بتدريبات الفريق تحضيراً لمواجهة نيوكاسل يونايتد في افتتاح مسيرة الفريق بالبريمييرليج يوم 11 أغسطس الحالي.

وسينضم للثنائي الإنجليزي كل من كيران تريبيير وإريك داير وداني روز من منتخب الأسود الثلاثة، بالإضافة لثلاثي بلجيكا يان فيرتونخين وتوبي ألديرفيريلد وموسى ديمبلي، بالإضافة للحارس هوجو لوريس بطل العالم مع فرنسا.

واعترف مدرب السبيرز بأنه "تحد صعب لهؤلاء اللاعبين أن يعودوا للفريق في لقاء نيوكاسل.. في الأغلب مستحيل".

واختتم "لو وجدنا أن مشاركتهم ستكون مخاطرة، فلا يهم كيف سنلعب، الأهم أننا سنقوم بإراحتهم".

ويفتتح توتنهام مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت المقبل بمواجهة نيوكاسل، قبل أن يلتقي بعدها بأسبوع فولهام في الجولة الثانية.

تعليقات