رياضة

توتنهام يدرس ضم بديلين لإريكسن

السبت 2019.2.9 02:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 144قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان إريكسن

كريستيان إريكسن

قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي تستهدف التعاقد مع ديكلان رايس، لاعب وسط جاره اللندني وست هام يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلاً لاعب وسطه الدنماركي كريستيان إريكسن الذي ترغب عدة أندية في ضمه.

وقالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية في تقرير لها إن الهامرز يواجهون صراعاً من أجل الاحتفاظ بنجمهم البالغ من العمر 20 عاماً.

ووقّع رايس عقداً طويل الأمد في ديسمبر/كانون الأول الماضي، إلا أن ذلك لن يمنع رحيله عن الفريق.

ويؤكد التقرير أن إدارة السبيرز ستقدم عقداً بقيمة 35 مليون إسترليني لنظيرتها في وست هام هذا الصيف، علماً أن ليفربول بدوره يستهدف ضم اللاعب.

وترى إدارة توتنهام اللاعب الصاعد بمثابة بديل لإريكسن لاعب وسط توتنهام الذي ترغب عدة أندية في ضمه، علماً أنه شارك في 26 مباراة مع الهامرز في كل البطولات هذا الموسم، وسجل هدفاً وحيداً.

وفي سياق متصل، يستهدف توتنهام ضم جيمس ماديسون لاعب وسط ليستر سيتي، بحسب ما نشرت صحيفة "ميرور".

ونجح ماديسون في خطف الأنظار في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما انتقل إلى الثعالب قادماً من نوريتش سيتي مقابل 20 مليون إسترليني؛ حيث سجل 5  أهداف وصنع 4 أخرى، ليجذب أنظار السبيرز.

ومثلما كان الحال لرايس، فإن التقرير أكد أن الاهتمام بماديسون سببه إريكسن الذي يتبقى على عقده 15 شهراً فقط، في ظل اهتمام متصاعد بضمه من ريال مدريد الإسباني.

يذكر أن توتنهام لم يبرم أي تعاقدات في ميركاتو الصيف الماضي، مما وضع الكثير من علامات الاستفهام حول أفكار المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، وهل سيبقى أم لا، علماً أن التوقف عن الإنفاق ارتبط بشكل كبير بإنشاء ملعب جديد للنادي.

اللاعبان رايس وماديسون

تعليقات