رياضة

تقارير..سان جيرمان يسعى للتعاقد مع إنريكي خلفاً لإيمري

الأربعاء 2018.3.7 02:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 289قراءة
  • 0 تعليق
لويس إنريكي و أوناي إيمري

إيمري و إنريكي

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان ، قررت التخلي عن خدمات الإٍسباني أوناي إيمري المدير الفني للفريق الباريسي، بنهاية الموسم الجاري، وإٍسناد المهمة إلى مواطنه لويس إنريكي المدير الفني السابق لفريق برشلونة .

جوارديولا يتوقع توهج إنريكي في الدوري الإنجليزي

وفشل إيمري في قيادة سان جيرمان للتأهل لربع نهائي دوري الأبطال، بعد خسارته أمام ريال مدريد مساء الثلاثاء بنتيجة 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب "حديقة الأمراء"، في إياب ثمن نهائي البطولة الأوروبية، ليكون مجموع المباراتين ذهاباً و إياباً 5-2، لصالح الملكي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الإدارة الباريسية قررت التعاقد مع لويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة ، بداية من الموسم الجديد، بعد فشل إيمري في التأهل للموسم الثاني على التوالي للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، إذ خسر الموسم الماضي في نفس الدور على يد الفريق الكتالوني بموقعة "الريمونتادا" الشهيرة.، والتي انتهت بنتيجة 6-1.

وأشارت الصحيفة إلى أن، باريس سان جيرمان سيواجه صعوبة في التعاقد مع إنريكي، في ظل رغبة تشيلسي الشديدة في التعاقد معه خلفاً لأنطونيو كونتي، الذي سيرحل بنسبة كبيرة عن البلوز بنهاية الموسم الجاري.

وربطت العديد من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة، اسم إنريكي بالتعاقد مع تشيلسي أو أرسنال، في ظل رغبته في خوض تحدٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن الفريق الباريسي قطع الطريق عليهما.

جدير بالذكر أن لويس إنريكي تُوج بـ10 ألقاب مع الفريق الكتالوني على مدار 3 سنوات، من 2014 إلى 2017.


تعليقات