رياضة

جهاز برشلونة يقيم ممرا شرفيا للاعبيه بعد مباراة ريال مدريد

الإثنين 2018.5.7 03:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 310قراءة
  • 0 تعليق
ممر شرفي للاعبي برشلونة عقب مباراة ريال مدريد

ممر شرفي للاعبي برشلونة عقب مباراة ريال مدريد

أقام الجهاز الفني لفريق برشلونة ممرا شرفيا للاعبيه عقب التعادل مع ريال مدريد بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو، في الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإسباني، احتفالا بفوز الفريق الكتالوني باللقب للمرة الـ25 في تاريخه.

التعادل يخيم على كلاسيكو برشلونة والريال

وكان الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أعلن رفضه فكرة إقامة ممر شرفي لبرشلونة قبل المباراة بعد فوزه ببطولة الدوري الإسباني، بداعي عدم قيام الفريق الكتالوني بالأمر ذاته عند فوز "الميرينجي" ببطولة كأس العالم للأندية.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن إمساك الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، لميكروفون بعد المباراة، ليعلن عن قيام الجهاز الفني للفريق الكتالوني بعمل ممر شرفي للاعبين احتفاء بالفوز ببطولة الدوري الإسباني، عوضا عن ذلك الذي رفض فريق ريال مدريد القيام به.

وقال بيكيه عبر مكبر صوت: "إذا لم يرغبوا (ريال مدريد) في عمل ممر شرفي لنا، أطالب جهازنا الفني بإقامته من أجلنا ونحن نغادر ملعب المباراة".

وبالفعل قام أفراد الجهاز الفني بالاصطفاف بالملعب على جانبي الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس، وقاموا بتحية اللاعبين أثناء خروجهم، وهو ما دفع بيكيه لتوجيه الشكر لهم على تلك اللمحة الطيبة.

تعليقات