فن

بالصور.. زفاف أسطوري لنجمي Game of Thrones برعاية إيلي صعب

الإثنين 2018.6.25 01:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 428قراءة
  • 0 تعليق
زفاف كيت هارينجتون وروز ليزلي

زفاف كيت هارينجتون وروز ليزلي

انتقلت قصة الحب من الشاشة للواقع، وتم زفاف بطلي المسلسل الملحمي Game of Thrones، كيت هارينجتون وروز ليزلي، البالغين من العمر 31 عاما، واللذين لعبا دور الحبيبين جون سنو وايجريت في المسلسل التلفزيوني الشهير “صراع العروش”.

أقيمت مراسم الزواج في قصر واردهيل كاسل النائي في ابردنشير، الذي كان مملوكا لعائلة ليزلي طوال تسعة قرون،  بعد أن وصل الزوجان في سيارة لاند روفر قديمة لإتمام مراسم الزفاف في الكنيسة، قبل توجه الجميع إلى حفل الاستقبال بالقلعة بحسب "الديلي ميل". 


وارتدت العروس فستانا بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب مكونا  من الدانتيل بأكمام طويلة مع طرحة بيضاء طويلة من الشيفون كما وضعت على شعرها تاجا من الورود البيضاء . 


وبلغ عدد المدعوين نحو 200 ضيف، كان على رأسهم نجوم مسلسل Game of Thrones وأهمهم إميليلا كلارك وميسي وليامز وبيتر دينكلايج ولانيستر، بينما اصطف المدعوون في مسار خارج كنيسة رايان بالقرب من مقاطعة إنفيريري الاسكتلندية.


الطريف أن قصة الحب بدأت بين العروسين على الشاشة من خلال المسلسل نفسه الذي جمعهما عام 2012، ثم انفصلا بعد عام واحد، قبل أن يعودا لتأكيد الشائعات ويعلنا علاقتهما عام 2016 عندما حضرا معا حفل جوائز Olivier في لندن، وبعدها بعام آخر أعلنا خطبتهما في 2017 ليأتي الزفاف بعد مرور عام آخر، بعد اعتراف كيت هارينجتون بنية الزواج في أحد البرامج التلفزيونية .





تعليقات