فن

نجوم عرب في وداع شادية: لن تفارقي قلوبنا

الأربعاء 2017.11.29 12:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1113قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة شادية

الفنانة شادية

أكد الفنانون العرب الذين تفاعلوا مع خبر وفاة الفنانة القديرة شادية أنها ستظل باقية في قلوب كل الأجيال، مشيرين إلى أنها تستحق مليون لقب.

وكتبت يسرا على حسابها بتويتر "وداعا حبيبة مصر: تتقدم أسرة اليسراوية جروب بأحر التعازي في فقدان الفنانة القديرة شادية، سائلين الله ان يتغمدها برحمته ويلهم أسرتها ومحبيها الصبر والسلوان".

أما الفنانة إلهام شاهين فكتبت على أنستقرام "رحلت صاحبة (يا حبيبتي يا مصر).. وداعا حبيبتي".

وكتب الفنان أحمد حلمي "وداعا شادية رغم أنك باقية في قلوب كل الأجيال"، واكتفى محمد رمضان بالدعاء لها قائلا: (الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته).

وكتبت المغربية سميرة سعيد على أنستقرام "كنتِ رائعة في فنك وأخلاقك وكنتِ على مدى سنوات عمرك نموذجا يحتذي به لأجيال وأجيال ..غالية على قلبي وستظلين، ويكفي أن يكون وحيدي شادي باسمك".

أما الفنانة شيرين فقد كتبت تقول: "وداعا دلوعة السينما شادية.. ربنا يرحمك يا أرق صوت غنى للحب، فارقتي دنيتنا لكن مش ممكن تفارقي قلوبنا".

وكتب المنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز ناعيا شادية أنستقرام قائلا: "رحلت الفنانة العظيمة التي تستحق مليون لقب يسبق اسمها الفنانة النجمة الأسطورة الرقيقة".

وعلقت نانسي عجرم قائلة (معبودة الجماهير شادية وداعا)، بينما كتبت الفنانة الإماراتية أحلام قائلة "رحمك الله يا قلب مصر"، وكتبت داليا مصطفى "رحلت عن دنيانا أسطورة أخرى من زمن الفن الجميل".












تعليقات